آبل تكشف عن مضخم الصوت HomePod mini نسخة مصغرة مع أحدث الميزات!

0 40

 

كشفت شركة آبل اليوم النقاب عن HomePod mini كأحدث جهاز ينضم إلى عائلة HomePod. يتميز هذا الجهاز بجودة صوته المذهلة ، فهو يستفيد من ذكاء Siri لإنجاز المهام المختلفة ويوفر تجربة منزلية ذكية توفر الراحة وسهولة الاستخدام دون تعقيدات.

 

يحتوي جهاز HomePod mini الذي يبلغ طوله 8.3 سم فقط على تقنية مبتكرة وبرامج متطورة لتقديم جودة صوت غير مسبوقة أينما كان في المنزل. سيتوفر HomePod mini باللونين الأبيض والرمادي الفلكي بسعر 99 دولارًا فقط.

 

 

علق السيد Bob Burchers ، نائب رئيس Apple للتسويق العالمي للمنتجات ، حول هذا الجهاز:

 

“يحتوي Home Pad mini على كل ما يريده العملاء في مكبر صوت ذكي. من هذا الصوت الرائع للاستماع إلى الموسيقى ، إلى مساعد ذكي من الطراز العالمي يقدم تجربة شخصية لكل فرد من أفراد الأسرة ، بالإضافة إلى التصميم الذي يضع الخصوصية والأمان في الاعتبار ، مثل جميع منتجات Apple.

 

 

يعد HomePod mini أيضًا أفضل مكبر صوت ذكي لأي شخص يمتلك جهاز Apple ، حيث يعمل بسلاسة مع iPhone لتشغيل الموسيقى والرد على المكالمات وتقديم اقتراحات استماع مخصصة ورفع مستوى الصوت من Apple TV وتشغيل الموسيقى من جهاز Mac الخاص بك وغير ذلك. ميزات. كثير. تحتوي هذه السماعة ، على الرغم من صغر حجمها ، على الكثير من الابتكارات من Apple ، وكل ذلك بسعر مناسب. ”

 

تم تصميم Home Pad mini للعمل في تناغم مع Apple Music والبودكاست ومحطات الراديو من iHeartRadio و radio.com و TuneIn ، وفي الأشهر المقبلة ، سيعمل أيضًا مع خدمات الموسيقى الشهيرة بما في ذلك Pandora و Amazon Music التي ستتوفر في الأشهر المقبلة.

 

تعمل العديد من مكبرات الصوت المصغرة من HomePod معًا في تزامن مثالي لبث الموسيقى أو البث في غرف متعددة. من خلال وضع اثنين من أجهزة HomePod mini في غرفة واحدة ، يمكن لسماعتين استريو إنشاء مساحة صوتية واسعة تملأ المساحة بصوت غني وغامر.

 

 

صوت مذهل من جهاز HomePod الجديد

 

 

 

 

يوفر HomePod mini تجربة استماع غنية بشكل لا يصدق بتفاصيل دقيقة للغاية ، باستخدام الحوسبة الصوتية لتقديم أداء فائق.

لضمان صوت غامر من جهاز مضغوط ، تعمل شريحة Apple S5 في HomePod mini مع برنامج متقدم لتحليل الخصائص الفريدة للموسيقى وتطبيق نماذج ضبط متقدمة لتعزيز قوة الصوت وضبط النطاق الديناميكي والتحكم في حركة السماعة الرئيسية والسلبية مكبرات الصوت في الوقت الحقيقي.

 

تم تحسين السماعة كاملة النطاق المصممة من قبل Apple بواسطة مغناطيس نيوديميوم واثنين من مكبرات الصوت السلبية المضادة للاهتزاز ، مما يوفر صوت جهير عميقًا ومستوى عالٍ من الوضوح.

 

يقدم مكبر الصوت الأساسي كامل النطاق الذي صممته Apple والذي يعزز عمله مغناطيس نيوديميوم ومكبرين سلبيين مضادين للاهتزاز، صوت باس عميق وترددات عالية في غاية النقاء.

 

يطبق HomePod mini نفس المبادئ الصوتية المستخدمة لتقديم صوت مذهل في HomePod ، فهو يحتوي على دليل موجي صوتي من تصميم Apple لتوجيه تدفق الصوت لأسفل وخارجه نحو أسفل السماعة للحصول على تجربة استماع غامرة بزاوية 360 درجة ، مما يتيح للعملاء مكان HomePod mini في أي مكان في الغرفة واستمع إلى صوت متناغم. بالإضافة إلى ذلك ، تستمع مجموعة مكونة من ثلاثة ميكروفونات إلى مكالمة “Hey Siri” ، بينما يساعد الميكروفون الرابع المواجه للداخل في عزل الصوت الصادر من السماعة لتحسين التعرف على الصوت عند تشغيل الموسيقى.

 

مساعد ذكي قوي

 

 

بفضل ذكاء Siri ، يوفر HomePod mini تجربة مخصصة ومتكاملة لمستخدمي iPhone. يستطيع Siri تحديد السماعة وتخصيص الموسيقى والبودكاست وفقًا لتفضيلاتهم. يمكنه أيضًا الاستجابة للطلبات الشخصية مثل الوصول إلى الرسائل والتذكيرات والملاحظات ومواعيد التقويم أو إجراء مكالمات هاتفية والرد عليها.

 

يوفر Siri أيضًا موجزًا مخصصًا لليوم ، بحيث يمكن للمستخدمين سؤال Siri بطلب واحد ، “ما هو التحديث الخاص بي؟” سماع الأخبار والطقس وحركة المرور والتذكيرات ومواعيد التقويم.

 

يعمل Home Pad mini بسلاسة مع أجهزة Apple ، مما يسهل الرد على المكالمات الواردة ، أو الاستماع إلى الموسيقى على جهاز Mac ، أو تحسين تجربة التلفزيون من خلال رفع صوت Apple TV إلى ارتفاعات أعلى. أثناء الاستماع إلى الموسيقى على iPhone ، يمكن للعملاء بسهولة تقريب أجهزتهم من HomePod mini ، وبث الموسيقى بسلاسة وانسجام. في وقت لاحق من هذا العام ، ستكون التجربة أفضل مع التأثيرات المرئية والصوتية و اللمسية عند نقل الصوت من جهاز إلى آخر ، وستظهر اقتراحات الاستماع المخصصة تلقائيًا على iPhone عندما يكون بجوار Home Pad mini وتتوفر أدوات التحكم الفورية دون الحاجة إلى ذلك. افتح iPhone.

 

أدوات تحكم للمنازل الذكية ونظام اتصال داخلي جديد

 

 

يجعل HomePod mini التحكم في ملحقات المنزل الذكي أسهل من أي وقت مضى عن طريق توجيه أوامر صوتية بسيطة إلى Siri مثل إطفاء الأنوار أو ضبط درجة الحرارة أو قفل الأبواب أو تهيئة الأجواء لعمل معين. يعد HomePod mini جهاز التحكم المنزلي المثالي الذي يوفر الوصول إلى ملحقات المنزل الذكي داخل المنزل وخارجه.

 

توفر ميزة الاتصال الداخلي الجديدة طريقة سريعة وسهلة لأفراد الأسرة للتواصل مع بعضهم البعض في المنزل ، حيث يمكن للفرد إرسال رسالة اتصال داخلي من HomePod إلى HomePod آخر ، سواء كان الجهاز في غرفة أخرى أو منطقة معينة أو عدة غرف حولها المنزل ، بحيث يتم تشغيل صوته تلقائيًا. على مكبر صوت HomePod المحدد.

 

تعمل ميزة الاتصال الداخلي مع iPhone و iPad و Apple Watch و AirPods و CarPlay ، مما يتيح لجميع أفراد الأسرة الحصول على إشعارات الاتصال الداخلي وإرسال رسائل الاتصال الداخلي من الفناء الخلفي أو في طريقهم إلى المنزل.

 

 

 

تم تصميمه مع مراعاة الخصوصية والأمان

للأمان والخصوصية أهمية قصوى في تصميم أجهزة Apple وبرامجها وخدماتها. عند استخدام HomePod mini ، لا يتم إرسال أي معلومات إلى خوادم Apple إلا بعد التعرف على عبارة “Hey Siri” محليًا على الجهاز أو بعد قيام المستخدم بتنشيط Siri عن طريق اللمس.

 

لا يتم ربط الطلبات بمعرف Apple الخاص بالمستخدم ، ولا يتم بيع المعلومات الشخصية للمعلنين أو المؤسسات الأخرى. يعمل Home Pad mini مع iPhone لتلبية طلبات الرسائل والملاحظات على الجهاز دون الكشف عن هذه المعلومات لشركة Apple.

 

 

التسعير والتوافر

سيتوفر جهاز HomePod mini باللون الأبيض والرمادي الفلكي مقابل 99 دولارًا (في الولايات المتحدة) من الموقع الرسمي ، وفي تطبيق Apple Store وفي متجر Apple. يتوفر HomePod mini أيضًا من خلال بائعي Apple المعتمدين وشركات اتصالات محددة بدءًا من هذا الأسبوع.

 

HomePod mini متوافق مع iPhone SE و iPhone 6S والإصدارات الأحدث وأيضًا مع iPod Touch من الجيل السابع والذي يعمل بنظام iOS 14. بالنسبة للأجهزة اللوحية ، يعمل على أجهزة iPad العادية و iPad Pro بإصدارات تأتي من الجيل الخامس وما بعده و iPads Air 2 والإصدارات الأحدث و iPad mini 4 والإصدارات الأحدث طالما أنها تعمل بنظام iPadOS 14.

 

اترك رد

error: Content is protected !!