بعد الهجوم ومطالبات المقاطعة. الغاء عن حفل المجرد بمصر.

0 27

 

ضجة كبيرة سببها إعلان شركة عن تنظيم حفل للفنان المغربي سعد المجرد في القاهرة ، بعد حملات طالبت بمقاطعة الحفل بسبب الفنان المغربي.

 

حيث أعلنت شركة “كايرو شو” عن تنظيم حفل موسيقي لسعد لمجرد في القاهرة ، وإطلاق ملصقاته وتذاكر ،تمهيد لفتح باب الحجز الإلكتروني.

 

وقبل ذلك ، قوبل الأمر برد فعل غاضب من الجمهور المصري ، حيث أطلق البعض حملات مقاطعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، على خلفية اتهام سعد في قضايا اغتصاب لم تُغلق نهائيًا أو تمت تبرئته منها.

 

 

 

لذلك رفض قسم كبير من الجمهور السماح لسعد بالغناء في ظل الظروف المحيطة ، خاصة أن قسمًا كبيرًا من الجمهور يتأثر بما يفعله النجوم.

 

واستبدل عدد من المغردين والناشطين ملصق الحفل بآخر كتبوا عليه كلمة مغتصب ، ما دفع الشركة المنظم للحفل للتراجع عن إقامته..

 

بعد حذف جميع الملصقات الدعائية على مواقع التواصل الاجتماعي ، كما حذفت شركة التذاكر الإلكترونية الحدث من موقعها على الإنترنت ، دون أي تعليق رسمي من قبل الجهات على اتخاذهم لهذه الخطوة ، وما إذا كان ذلك ردًا على حملات المقاطعة. أو حدث شيء آخر.

 

 

بالتزامن مع هذه الخطوات التي اتخذها منظمو الحفل ، كان هناك رد غير مباشر من المطرب المغربي سعد بعد أن نشر صورة له عبر حسابه على “إنستجرام”.

 

وعلق عليها قائلًا: “لا شيء يهز ابتسامة القلب .. أنا أحب معجبي … أحب عائلتي”.

 

وكان الحفل على وشك أن يتم تنظيمه في أعقاب تقديم سعد لأول أغانيه باللهجة المصرية ، والتي حملت اسم “عدي الكلام” ، لكن الحملات تسببت في إلغاء الأمر.

 

اترك رد

error: Content is protected !!