يصادف يوم الجمعة 9 أكتوبر وصول حدث مهم بشكل خاص لأمل بنت. إنه عيد ميلاد والدتها. فرصة إضافية للمغنية للاحتفال بها وتكريمها وقبل كل شيء لتذكيرها بحبها غير المشروط …

على الشبكات الاجتماعية وبشكل أكثر تحديدًا على Instagram ، لا يمر يوم واحد عندما لا ترسل أميل بينت بضع كلمات لطيفة إلى عنوان والدتها. ولتذكير معجبيها ، وكذلك مصففي الشعر المحترفين لديها ، بأن والدتها تظل ” مصففة الشعر الأولى في حياتها “.

” عليك أن تعرف كيف تحتفل بالأشخاص الذين تحبهم والذين يلهمونك. 

ليوم الجمعة 9 أكتوبر ، لم تكن أمل بنت استثناء. على العكس من ذلك ، فقد قدمت إعلان حب جميل ومؤثر للغاية تتمنى عيد ميلاد سعيد لأمها الحبيبة … المرأة التي ضحت بحياتها.

في الواقع ،  أعربت المترجمة الشهيرة لفيلم ”  فلسفتي ” ، التي كشفت عنها نسخة من برنامج ”  نيو ستار ” في عام 2004 ، عن امتنانها للشخص الذي كان يؤمن بها دائمًا.

كتبت في ” اليوم عيد ميلاد والدتي … أغتنم هذه الفرصة لأذكرها في أعينها بمدى كونها امرأة وستبقى تراثي الأعظم “. خلاصتها على Instagram ، كمقدمة لنص طويل يشيد بأمها فقط.

”  إذا سمحت لي ، فسأخبرك قصتها ، قصتنا ، وبما أن تجاربنا جعلت منا نساء شجاعات ومستقلات لأننا على حساب الكثير من التضحيات والمعاناة … ” ، تابعت قبل المزايدة: ” إذا كنت تعرف فقط … ولكن كل شيء يخصه ، فهو ملك لنا!” “.

علاوة على ذلك ، إذا لم تسمح الأم الشابة لهانا وصوفيا بتصفية معلومات أخرى حول هذه القصة شديدة الصعوبة ، احتراماً لبطلتها في حالتها النقية ، فإنها لن تستطيع ذلك. حتى لا يقول ، في النهاية ، أعماق فكره بعاطفة كبيرة.

” لم تكن أبدًا أمًا غنية ومع ذلك أشعر بأنني غني ، ودائمًا لأن هناك أشياء لا تشتريها ولكنها تستحق كل الذهب في العالم … ” ، تابع المدرب The Voice الآن تبلغ من العمر 35 عامًا ، قبل أن تأخذ استراحة وتنهي رسالتها بالتصريح بصوت عالٍ وواضح: ” عليك أن تعرف كيف تحتفل بالأشخاص الذين نحبهم والذين يلهموننا … أنا أحتفل بك يا أمي اليوم … إنه يومك … عيد ميلاد سعيد