تعلن Apple رسميًا عن iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max مع دعم 5G

0 107

 

أعلنت شركة Apple منذ قليل رسميًا عن هاتفي iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max ، اللذان يوفران للمستخدم تجربة 5G مذهلة مع ميزات متقدمة وقوية أعلنت عنها Apple في مؤتمر إطلاق iPhone 12.

تم تصميم طرازي iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max من الستانلس ستيل والمواد عالية الجودة بحافة مسطحة وظهر زجاجي غير لامع ، ويمكن للجهازين مقاومة الماء حتى 6 أمتار لمدة تصل إلى 30 دقيقة ، إلى جانب الحماية من مواد أخرى مثل القهوة أو الصودا.

 

 

يأتي الجهازان مع دعم شبكات 5G وتصميم مربع يذكرنا بـ iPhone 4 ، يأتي iPhone 12 Pro بشاشة OLED مقاس 6.1 بوصة ، بينما يحتوي iPhone 12 Pro Max على شاشة OLED أيضًا ، ولكن مع شاشة 6.7- بوصة ودقة أعلى تتضمن ما يقرب من 3.5 مليون بكسل لتجربة مشاهدة واقعية ورائعة.

يحتوي كلا الجهازين على شاشة Super Retina XDR محمية بواسطة Ceramic Shield ، والتي توفر شاشة Super-100 أقوى 4 مرات من الحماية المتوفرة في شاشة الأجهزة الأخرى.

 

 

سيعمل iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max مع معالج Apple A14 Bionic الجديد ، والذي تصفه بأنه الأسرع في العالم ، والذي تم تقديمه لأول مرة على iPad Air الشهر الماضي.

 

بدلاً من دقة التصنيع التي تبلغ 7 نانومتر المستخدمة في A13 Bionic ، استخدمت Apple دقة تصنيع تبلغ 5 نانومتر في المعالج الجديد سداسي النواة ، وهناك وحدة معالجة رسومات رباعية النوى توفر أداءً مذهلاً بنسبة 50٪ أسرع من أي هاتف آخر.

 

بالنسبة للكاميرا ، على غرار iPhone 11 Pro ، قدمت Apple نظام كاميرا ثلاثية على كل من iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max ، لكن الأول يتضمن عدسة بزاوية عريضة 12 ميجابكسل ويوجد عدسة تكبير و عدسة واسعة للغاية.

 

أما بالنسبة لجهاز iPhone 12 Pro Max ، فهو يشتمل على عدسة تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل وبُعد بؤري 65 مم ، ويمكن تكبيرها بصريًا حتى 2.5 مرة ، وهناك كاميرا عريضة جديدة بفتحة f / 1.6 و OIS جديدة. النظام ، المستشعر العريض أكبر بنسبة 47 في المائة ، والذي يتحد مع فتحة العدسة السفلية للحصول على أداء أفضل بنسبة 87 ٪ عند التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة.

 

وأكدت الشركة أنها ستقدم مزايا التصوير الفوتوغرافي الحالي مثل “Deep Fusion و Smart HDR” إلى جانب مرونة صور “RAW”. سيكون التنسيق متاحًا عبر جميع الكاميرات ، وسيسمح للمستخدمين بتعديل أشياء مثل التوضيح ، وإبراز الألوان ، وغيرها مع الاستمرار في الاستفادة من التحسينات الفوتوغرافية. الحالي من شركة آبل.

 

أيضًا ، يمكن لـ iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max توفير أعلى جودة الفيديو في هاتف ذكي مع التقاط فيديو HDR ، وأيضًا دعم التصوير الفوتوغرافي مباشرة من خلال Dolby Vision.

 

 

أضافت Apple أجهزة شحن MagSafe الصديقة للبيئة لتحسين الشحن اللاسلكي. تتميز هذه الأنواع من أجهزة الشحن بمجموعة من المغناطيسات حول ملف الشحن اللاسلكي الذي يمكنه الاتصال بشكل فعال ومثالي بجهاز iPhone. توفر شاحن MagSafe طاقة شحن تصل إلى 15 واط.

 

 

سيبدأ سعر iPhone 12 Pro من 999 دولارًا ، وسيبدأ سعر iPhone 12 Pro Max من 1099 دولارًا ، مع خيارات تخزين مثل 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت.

 

أخيرًا ، سيتوفر iPhone 12 Pro بأربعة ألوان:

الجرافيت والفضي والذهبي والأزرق. سيبدأ الطلب المسبق يوم الجمعة 16 أكتوبر ، مع توفر الجهاز ابتداءً من 23 من نفس الشهر ، وسيكون iPhone 12 Pro Max متاحًا للطلب المسبق الشهر المقبل في 6 نوفمبر وفي المتاجر بدءًا من اليوم. 13 نوفمبر.

 

 

اترك رد

error: Content is protected !!