طفلة طيور الجنة جنى مقداد بالحجاب .. و الجمهور: ما زالت صغيرة

0 490

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لنجمة طيور الجنة الطفلة “جنى مقداد” وهي ترتدي الحجاب، حيث ظهرت إلى جانب والدتها مروة.

وفور انتشار الصورة، تفاعل الجمهور معها، ما بين المتغزل بجمال جنى وهي ترتدي الحجاب، وما بين المستغرب من ظهورها بالحجاب نسبة لصغر سنها، فهي من مواليد عام 2008، أي تبلغ من العمر 12 عامًا فقط.

وتساءل عدد كبير من الجمهور، إن ارتدت جنى الحجاب فعلًا؟ أم أنها ظهرت به بهذه الصورة فقط؟ خاصة أنها بحسابها عبر إنستغرام لم تنشر صورة لها به، وآخر منشور لها على التطبيق كان في بداية الشهر الحالي بدون حجاب.

ورأى البعض أنه من المبكر أن تظهر جنى بالحجاب الآن، فيما اعتبر آخرون أن الأمر حرية شخصية، وأنه في حال كان قرارها لا يحق لشخص انتقاده.

وجنى مقداد هي ابنة خالد مقداد، صاحب قناة طيور الجنة، اشتهرت بطفولتها عبر غنائها العديد من أغاني الأطفال.

وطيور الجنة في قناة فضائية متخصصة للأطفال انطلقت عام 2008، اختصت بمجال أغاني وبرامج الأطفال، وتميزت برامجها بالاعتماد على مقدمين أطفال.

وخالد مقداد مؤسس ومدير قناة طيور الجنة، ولد في الكويت ويحمل الجنسية الأردنية. متزوج من مروة حماد، وأنجب ستة أبناء هم: الوليد مقداد، المعتصم بالله مقداد، جنى مقداد، اياد مقداد، وجاد مقداد، وسند مقداد.

واستطاع خالد تحقيق نجاح كبير من خلال القناة، بمشاركة جميع أبنائه وهم أطفال، والذين تمكنوا من تحقيق شهرة واسعة، خاصة أنهم حفروا بذاكرة جيل كامل في فترة الألفينات.

وما زال أبناء مقداد يحظون باهتمام الجمهور الذي يتابع أخبارهم، ويترقب كل جديد لهم، حتى يومنا هذا. وتعتبر قناة طيور الجنة الأولى في مجال التخصص للأطفال، لا سيما أنها اتبعت أسلوبًا خاصًا ومختلفًا، إذ إنها لم تعتمد على عرض أفلام الكرتون، بل قامت فكرتها على إنتاج أناشيد خاصة للأطفال، يغنيها أطفال القناة، مع تقديم بعض البرامج الخاصة للأطفال ومسابقات. وبعد انتشارها ونجاحها، حاولت العديد من القنوات أن تحذو حذوها، إلا أنها كانت الأفضل.

اترك رد

error: Content is protected !!