كورونا يبدل الأحوال في أسبوع أزياء الزفاف في نيويورك. ..

0 49

 

لم يكن أسبوع أزياء الزفاف في نيويورك غائبا على الرغم من الموجة الثانية من وباء كورونا التي ضربت الولايات المتحدة والعالم ، لكنها اقتصرت في أنشطتها على العروض الافتراضية التي قدمت تصميمات تتناسب إلى حد كبير مع ظروف الحياة الجديدة. نتيجة للتدابير الصحية التي يعيشها عالمنا بإيقاعها.

ظهرت مجموعة فساتين الزفاف لخريف 2021 التي عُرضت مؤخرًا في نيويورك بتصميمات بسيطة ، بعيدة كل البعد عن البهجة ، ويمكن أن تناسب حفلات الزفاف الصغيرة والحد الأدنى. لم تغب التصاميم الرومانسية والحديثة على الساحة ، مع المظهر الخجول للأزياء المبتكرة والفاخرة.

 

تعرف على أبرز الخطوط التي تم طرحها فيما يلي:

 

تصاميم مينيمالية: وهي موضة أطلقتها دوقة ساسكس ميغان ماركل من خلال فستان زفافها الذي اتسم ببساطته وخالٍ من الزخرفة. تم تبنيها من قبل العديد من دور الأزياء العالمية وظهرت بشكل أساسي في مجموعات Marchesa و Temperley London.

 

ماركيزا
ماركيزا
تمبرلي لندن
تمبرلي لندن

 

إطلالات رومانسية: تتمتع الرومانسية بلمسة بوهيمية في تصميمات Viktor & Rolf المزينة بقلائد كبيرة ، بينما تطغى تطريزات نعيم خان على اللمسات الرومانسية.

أناقة وردية: لم تظهر الأزهار بأسلوب كلاسيكي في العديد من تصاميم الزفاف هذا الخريف ، لكنها تميزت بأسلوبها المبتكر الذي أعطى مظهرًا جديدًا ، كما هو الحال في مجموعات Halfpenny London و Eisen Stein.

هالفبيني لندن
هالفبيني لندن
نعيم خان
نعيم خان

 

طبقات غير متماثلة: القصات غير المتماثلة تضيف حيوية لفساتين الزفاف. ظهرت بشكل بارز في مجموعات إيلي صعب وسافانا ميلر.

أكمام كبيرة: تضفي الأكمام الضخمة حضورًا بارزًا على إطلالات العروس. قام العديد من المصممين بتوظيفهم لإضافة لمسات فاخرة لفساتين الزفاف الخاصة بهم في الخريف ، كما هو الحال في مجموعات Marchesa و Romona New York.

 

أناقة الجامبسوت: لقد نجح هذا الزي الحديث في إيجاد مكانه بين ملابس الزفاف. وقد رصدناه في مجموعتي Caviar Gauche و Viktor & Rolf.

تصاميم مبتكرة: كانت عروض فساتين الزفاف لخريف 2021 خجولة لكنها ملفتة للنظر. لقد رصدناها في إطلالات المصمم الياباني Tomo Koizumi والتي كانت مستوحاة من موضوع الحلوى وتميزت بكشكشة وفيرة ودخول الألوان عليها.

اترك رد

error: Content is protected !!