تقرير: 466 مليون دولار ورونالدو مقابل مبابي … يوفنتوس يسعى لصفقة قياسية مع سان جيرمان..

0 21

أفاد تقرير إيطالي أن يوفنتوس يستعد لتقديم عرض قياسي عالمي لضم النجم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان ، وأنه مستعد للتضحية بهدفه رونالدو من أجل الفوز بنجم المستقبل.

قالت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية ، إن يوفنتوس قد يدفع 466 مليون دولار مقابل العقد مع مبابي ، كما أنه مستعد للتضحية بنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ، ضمن صفقة تبادل من أجل الفوز بنجم باريس سان جيرمان. والمنتخب الفرنسي الشاب.

 

 

ولفتت الصحيفة إلى أن ميزانية يوفنتوس لن تتحمل كلاً من رونالدو الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات والذي يحصل على 4 أضعاف من يليه في قائمة أعلى اللاعبين أجرا بالدوري الإيطالي، ،امبابي الذي لن يقل راتبه بأي حال من الأحوال عن مثله الأعلى رونالدو.

 

في ظل الظروف العادية ، لن يقبل سان جيرمان خسارة جوهرة مبابي ، 21 عامًا ، وضم رونالدو البالغ من العمر 35 عامًا وراتبه الأسبوعي الضخم البالغ 700 ألف دولار. نظرًا لأن عقد مبابي ينتهي في صيف عام 2022 وقد يغادر دون تعويض ، فقد يقبل البطل الفرنسي التنازل عنه مقابل رسوم كبيرة في عام 2021 قبل تركه مجانًا بعد عام.

 

 

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظا في ضم مبابي ، الذي لم يخفِ حبه للفريق الملكي ولا حبه لنجمه السابق رونالدو ، وهو ما ظهر جليا خلال لقائهما الأخير هذا الأسبوع ضد فرنسا و البرتغال في دوري الأمم الأوروبية ، نشر مبابي صورتهما معًا وعلق عليها بكلمة “قدوة”.

اترك رد

error: Content is protected !!