رونالدو يتحدى كورونا: لا تدع ما لا يمكنك فعله يقف في طريق ما يمكنك فعله …..

ظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو ، نجم يوفنتوس الإيطالي ، في صورة جديدة له من داخل العزل المنزلي ، بعد إصابته مؤخرًا بفيروس كورونا “كوفيد -19” ، حيث نشر عبر حسابه على “إنستجرام” ، صورة أمام المسبح مصحوبة بتعليق: “لا تدع ما لا يمكنك فعله … يعيق ما يمكنك فعله”.

 

وكان قد اتهم وزير الرياضة الإيطالي فينتشنزو سبادا فورا نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو بمخالفة البروتوكول الصحي على هامش سفره إلى البرتغال للمشاركة مع معسكر بلاده الوطني للمباريات فرنسا والسويد ، والتي أصيب خلالها بفيروس كورونا مما تسبب في استبعاده من المباراة الثانية التي أقيمت أمس وحسمتها بلاده. بنتيجة 3-0 بعد مشاركته في التعادل السلبي ضد الديوك في دوري الأمم الأوروبية.

 

وقال وزير الرياضة الإيطالي إن سفر رونالدو من تورين إلى البرتغال ثم عودته إلى مقر يوفنتوس مرة أخرى شهد خرقًا للبروتوكول ، وأوضح في تصريحات لراديو رأي الإيطالي: كيف سافر رونالدو والسلطات منعت السفر إلى تورين؟ أعتقد أن هناك انتهاكًا لبروتوكول الصحة “.

 

ونشر يوفنتوس بيانا أمس قال فيه: “عاد كريستيانو رونالدو إلى إيطاليا في رحلة طبية مصرح بها من الجهات الصحية المختصة بناء على طلب اللاعب وسيستمر في عزل نفسه بمنزله”.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى