الأهلي يرد على الوداد المغربي: لقد مررنا من هنا ونشكركم على حسن الاستضافة . ..

0 54

في رد قاسٍ من الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على موقع تويتر ، لنظيرتها لنادي الوداد المغربي ، رداً على استقبال الأولي لها قبل انتهاء المباراة بفوز المارد الأحمر بـ بثنائية مقابل لا شيء ، وجهت صفحة القلعة الحمراء رسالتها إلى الوداد قائلة”لقد مررنا من هنا.. نشكركم على حسن الاستضافة”.

 

وكانت قد وجهت الصفحة الرسمية لنادي الوداد المغربي رسالة ترحيب تحمل طابعًا ساخرًا للمارد الأحمر قبل بدء المباراة ، حيث نشرت صورة لمباراتهم الأخيرة أثناء تسجيلهم هدفًا في شباك حارس الفريق السابق شريف إكرامي ، وكتب:”مرحباً للأهلي، سعداء بلقائكم مرة أخرى هذا المساء، هنا وقفنا آخر مرة”مما دفع صفحة الأهلي الرسمية للرد بقسوة بعد فوز فريقها بثنائية نظيفة.

 

وقد ضع الأهلي قدماً في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما حقق فوز مهم على الوداد المغربي بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب محمد الخامس بالمغرب في ذهاب أبطال إفريقيا. نصف نهائي الدوري.

 

وسجل ثنائية الأهلي قفشة وعلي معلول ، وبالتالي يقترب المارد الأحمر من التأهل لنهائي إفريقيا ، لكن القرار سيكون في استاد القاهرة الجمعة المقبل عندما تقام مباراة الإياب بين بطلي مصر والمغرب.

 

 

اترك رد

error: Content is protected !!