تسريب تصميم ومواصفات هواتف Huawei Mate 40 قبل الإطلاق الرسمي …

0 45

أيام قليلة تفصلنا عن الإعلان الرسمي عن الهواتف الرائدة الجديدة من هواوي من سلسلة Mate 40 ، والتي سيتم بث مؤتمرها يوم 22 أكتوبر الساعة 2:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، 3:00 مساءً بتوقيت الرياض و 4:00 مساءً بأبوظبي. تمكنت هواوي من الحفاظ على سرية هواتفها خلال الأشهر الماضية ، لكن موقع winfuture الألماني توصل أخيرًا إلى تفاصيل الهواتف القادمة .

 

يأتي جهاز Mate 40 Pro بشاشة OLED مقاس 6.76 بوصة بدقة 2772 × 1344 بكسل. لا نعرف ما إذا كان هذا الإصدار سيدعم معدل تحديث مرتفعًا ، ولكن من المؤكد أن الإصدار الأفضل سيدعم 90 هرتز على الأقل. فيما يتعلق بحواف الشاشة ، ستبقى Huawei على الحواف المنحنية جدًا من الجانبين أو كما تُعرف باسم Waterfall Display ، لكنها ستستغني عن الشق الذي اعتمدته في الإصدارين الأخيرين لتحل محل بكاميرا أمامية مزدوجة على شكل ثقب في الشاشة.إزالة النوتش قد تعني الاستغناء عن مستشعرات تقنية التعرف على الوجه .

 

في سلسلة هواتفها القادمة ، ستعتمد هواوي على معالجها الأول بدقة تصنيع 5 نانومتر وهو معالج Kirin 9000. في الأسواق الأوروبية ، سيرافق هذا المعالج 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجا بايت للتخزين الداخلي UFS 3.1. في الصين ، قد يتم إطلاق إصدارات أخرى بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت. بطارية الهاتف ستكون 4400 مللي أمبير ، ويدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 65 واط.

 

 

تتكون كاميرا Mate 40 Pro من ثلاث كاميرات ، وستكون الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة F / 1.9 ومدعومة بمثبت بصري. أما الكاميرا الثانية فهي بدقة 20 ميجابكسل فائقة الاتساع بفتحة عدسة f / 1.8 ، أما الكاميرا الثالثة فهي كاميرا Telephoto بدقة 12 ميجابكسل ، وقادرة على تقريب بصري 5 أضعاف الصورة الأصلية.

 

ستضيف Huawei مستشعر ضبط تلقائي للصورة بالليزر Laser Autofocus بالإضافة إلى مستشعر درجة الحرارة. ذكرت التسريبات المتوفرة أن الهاتف سيكون قادرًا على تصوير الفيديو بدقة 8K.

 

الكاميرا الأمامية المزدوجة التي تظهر في الصور المسربة ليست كما تبدو ، فهي بدقة 13 ميجابكسل ، بينما الكاميرا الثانية عبارة عن مستشعر ثلاثي الأبعاد سيسمح لمستخدمي الهاتف بالتحكم بها عن بعد من خلال مجموعة مخصصة من الإيماءات.

 

لا تزال أسعار هواتف Mate 40 غير معروفة ، لكن ما زال هناك أيام قليلة قبل أن نعرف كل التفاصيل حول الهواتف القادمة.

 

اترك رد

error: Content is protected !!