إليسا توجه رسالة لجمهورها بمناسبة احتفالها بمرور 20 عامًا على مسيرتها الفنية.

0 31

وجهت النجمة اللبنانية إليسا رسالة لجمهورها ومحبيها بمناسبة مرور أكثر من 20 عامًا على مسيرتها الفنية ، كما كتبت عبر حسابها الرسمي على تويتر. “أكثر من 20 عامًا من الصداقة والولاء والدعم والحب.. في هذا اليوم لا يسعني إلا أن أتمنى لكم شيئًا سوى الصحة والسعادة والحب لملء كل يوم من حياتكم! أنا أحبكم”.

 

 

كشفت النجمة اللبنانية إليسا ، عن ملصق الإصدار الخاص والمحدود من ألبومها الأخير “صاحبة رأي” ، والذي يحتوي على أفضل أغانيها خلال مسيرتها الفنية منذ أكثر من 20 عامًا ، بالإضافة إلى أغاني الألبوم. 

 وظهرت في الملصق بإطلالة ذهبية داخل رقم 20 على الأرض ، وعلقت على حسابها على Instagram :” الإصدار المحدود لفترة الـ20 عامًا سيصدر قريبًا جدًا.. سيكون احتفالًا بمرور 20 عامًا على الموسيقى والترفيه شاركته مع أروع المعجبين”.

 

وفي وقت سابق قالت إليسا في رسالتها إن ألبومها “صاحبة رأى” هو الأخير مع الشركة. وشبّهت مغادرتها الشركة بانفصال الابنة عن منزل والدها لبناء منزلها الخاص ولتستقل بحياتها ، مؤكدة أنها قررت القيام بعملها والاستثمار في الأمل وإصدار الألبوم رغم الأحداث غير العادية في عام 2020. على الرغم من التحديات والأحداث التي يمر بها لبنان ، وذلك لإثبات أن لبنان مصدر سعادة وسلام للعالم.

 

 

 

 

 

اترك رد

error: Content is protected !!