تسريب تصميم وتاريخ إطلاق هواتف Samsung Galaxy S21

0 61

مر شهران فقط على إطلاق أحدث هواتف سامسونج الرائدة ، Galaxy Note 20 ، وظهرت تسريبات سلسلة هواتف Galaxy S 21 ، ويبدو أننا قد نرى الهواتف الجديدة قبل موعدها المعتاد كل عام.

فقد كشفت تسريبات جديدة أن سامسونج ستستمر في نفس سياسة العام الماضي لإطلاق ثلاثة هواتف من المرجح أن تسمى Galaxy S 21 و Galaxy S 21 + و Galaxy S 21 Ultra تحتفظ الهواتف الجديدة بنفس تصميم واجهة الهاتف ، بالاعتماد على ثقب الكاميرا في الجزء العلوي من منتصف الشاشة ، ولكن مع حواف أكثر سمكًا في الأعلى والأسفل.

 

كشفت التسريبات التي نشرها حساب Onleaks على تويتر بالتعاون مع Voice ، أن حجم شاشة الهواتف الجديدة سيبدأ من 6.2 بوصة ، ثم 6.7 بوصة للهاتف الأوسط ، و 6.9 بوصة لأكبر سلسلة الهواتف. كما كشفت التسريبات عن إطلاق الهواتف الجديدة منتصف شهر يناير المقبل ، على عكس ما عودتنا سامسونج خلال السنوات الماضية ، التي أطلقت هواتفها بنهاية فبراير.

 

قد يختلف تصميم الجزء الخلفي من الهاتف قليلاً ، حيث ستحل سامسونج محل المستطيل البارز بتصميم آخر .

بالتأكيد قد تلاحظ أن الفارق بين الهواتف الجديدة وهواتف جالكسي S20 ضئيل ، خاصة في التصميم. يرجع هذا التشابه إلى رؤية سامسونج الجديدة ، والتي تسعى من خلالها إلى إبراز هواتف Galaxy Z القابلة للطي كأفضل هواتفها مع الحفاظ على هواتف سلسلة Galaxy S هواتف رائدة ، ولكن ليس أفضل ما تقدمه الشركة.

ما رأيك في تصميم هواتف Galaxy S21؟

 

اترك رد

error: Content is protected !!