شركة بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس تقدم سياسات المسؤولية عن المديرين والموظفين المسؤولين والتعويض المهني في دبي

يعدّ تأمين المسؤولية عن المديرين والموظفين المسؤولين الذي تقدمه "بي إتش إس آي" نموذجاً واضحاً وبسيط الصياغة. وصُمِّم بعبارات صريحة للتعامل مع المخاطر المعقّدة والمتطوّرة التي تواجه المديرين والموظفين المسؤولين وشركاتهم

105

أعلنت اليوم شركة “بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس” (“بي إتش إس آي”) أنها انتهت من صياغة سياستها المملوكة لها والخاصة بالمسؤولية عن المديرين والموظفين المسؤولين (“دي آند أو”) والتعويض المهني (“بيه آي”) للعملاء في الإمارات العربية المتحدة ومختلف أنحاء الشرق الأوسط.

وفي هذا السياق قالت آيشلنغ مالون، رئيسة الخطوط التنفيذية والمهنية في “بي إتش إس آي” في الشرق الأوسط: “تشعر الشركات في الشرق الأوسط بقلقٍ متزايد حيالَ التعرّض للمسؤولية الإدارية والمهنية ولا سيما في بيئة الأعمال الصعبة الناجمة عن جائحة ’كوفيد-19‘”. وأضافت: “تتيح نماذج سياساتنا الجديدة للعملاء والوسطاء تأمين تغطيةٍ واسعة مدعومة بقوة مالية ممتازة وبخبرة ’بي إتش إس آي‘ العميقة في مجال المطالبات”.

ويعدّ تأمين المسؤولية عن المديرين والموظفين المسؤولين الذي تقدمه “بي إتش إس آي” نموذجاً واضحاً وبسيط الصياغة. وصُمِّم بعبارات صريحة للتعامل مع المخاطر المعقّدة والمتطوّرة التي تواجه المديرين والموظفين المسؤولين وشركاتهم. ويمكن أيضاً تخصيصه بسهولة ليشمل المزايا التي يريدها العملاء في السياسة الخاصة بهم لتلائم احتياجات العمل وما قد يتعرض له المديرون والموظفون المسؤولون في إطار مهام العمل.

وبدوره يتميز تأمين التعويض المهني الذي تقدمه شركة “بي إتش إس آي” بلغة واضحة أيضاً، وهو مصمَّم لتوفير تغطية واسعة للمسؤولية المدنية يمكن تعديلها لتناسب الاحتياجات الفردية.

هذا ويمكن لـ”بي إتش إس آي” توفير تغطية كلٍّ من المسؤولية عن المديرين والموظفين المسؤولين “بي آند أو” والتعويض المهني “بيه آي” للعملاء على أساس التأمين المباشر في مركز دبي المالي العالمي أو على أساس إعادة التأمين في أيّ مكان آخر في الشرق الأوسط. ويمكن توفير التغطية لكلٍّ من الشركات الخاصة وتلك المدرجة في البورصة، والمهن التقليدية وشتى المهن المتنوعة، فضلاً عن المؤسسات المالية.

اترك رد

error: Content is protected !!