مجموعة إنترتراست تحتفل ببداية حقبة جديدة مع تغيير علامتها التجارية وإبرام شراكة استراتيجية مع المؤسسة غير الربحية كيفا

يعمل لدى مجموعة "إنترتراست" نحو 4,000 موظف يكرّسون جهودهم لتقديم خدمات إدارية متخصصة رائدة عالمياً للعملاء في أكثر من 30 ولاية قضائية. فضلاً عن ذلك، نعمل على تعزيز هذه الخدمات من خلال الدعم الذي نقدمه عبر شبكة شركائنا المعتمدين والتي تغطي أكثر من 100 ولاية قضائية

50

أمستردام – (بزنيس واير/“ايتوس واير”) – كشفت اليوم “إنترتراست إن في” (المشار إليها في ما يلي بـ”إنترتراست” أو “الشركة”)، ]والمدرجة في بورصة “يورونكست تحت الرمز: Euronext: INTER [، وهي المزوّدة الرائدة عالمياً لخدمات الإدارة المتخصّصة للعملاء في أكثر من 30 ولاية قضائية، عن شعارها الجديد، وأعلنت عن إبرامها شراكة جديدة مع “كيفا”، وهي منظمة دولية غير ربحية تتمثّل مهمتها في توسيع نطاق الوصول المالي لمساعدة أفراد المجتمعات المحرومة على تحسين حياتهم.

 

ويشكّل تجديد العلامة التجارية إيذاناً ببدء حقبة جديدة للشركة ويعكس نموها والاستحواذات التي قامت بها في السنوات الأخيرة، ويكمّل عملية الدمج الشامل لشركة “فيتيوس” بعدما استحوذت عليها في منتصف عام 2019. علاوة على ذلك، يشكّل هذا المظهر المجدّد انعكاساً لقدرة الشركة على إبقاء عملائها في الطليعة من خلال مزيج من المعرفة المحلية الخبيرة والتكنولوجيا المبتكرة المشمولة بحقوق الملكية. ويسمح تركيز مجموعة “إنترتراست” على الخدمات المصمّمة خصّيصاً والمعدّة للشركات وصناديق رأس المال وسوق رأس المال والثروة الخاصة بتمكين عملائها من الاستثمار والنمو والازدهار أينما وُجدوا حول العالم. من هذا المنطلق، قررت مجموعة “إنترتراست” الإعلان عن شراكة استراتيجية مع “كيفا”، وهي منظمة غير ربحية تكرس جهودها لتوفير الوصول المالي لمساعدة أفراد المجتمعات المحرومة على الاستثمار في مستقبلهم.

 

وفي هذا السياق، قالت ستيفاني ميلر، الرئيسة التنفيذية لمجموعة “إنترتراست”: “تعدّ المشاركة المجتمعية والجهود الخيرية التي يقوم بها موظفونا من السمات المميزة لمجموعة ’إنترتراست‘. بالتالي، ستساهم شراكتنا مع ’كيفا‘ في منح موظفينا حرية التصرّف وتحويل جهود العمل الخيري المؤسسية إلى تجربة شخصية للغاية، ما يسمح لنا بمواصلة إحداث تأثير هام وهادف على المجتمعات حول العالم. ولا يمكنني التفكير بطريقة أفضل للاحتفال بيومنا الخاص هذا.”

 

من جانبها، قالت سارة مارشال موراي، الرئيسة التنفيذية لقسم الشراكات الاستراتيجية في “كيفا”: “تطمح ’كيفا‘ إلى بناء عالم يتبنى الشمول المالي للجميع، يتمتع فيه الأفراد بالقدرة على تحسين حياتهم. وأنا أعتقد أن هذا التعاون مع مجموعة ’إنترتراست‘ سيبرهن ما يمكن أن يتحقق عندما تلتزم الشركة وموظفيها بعمل الخير ومساعدة الآخرين على الاستثمار والنمو والازدهار.”يعمل لدى مجموعة “إنترتراست” نحو 4,000 موظف يكرّسون جهودهم لتقديم خدمات إدارية متخصصة رائدة عالمياً للعملاء في أكثر من 30 ولاية قضائية. فضلاً عن ذلك، نعمل على تعزيز هذه الخدمات من خلال الدعم الذي نقدمه عبر شبكة شركائنا المعتمدين والتي تغطي أكثر من 100 ولاية قضائية

اترك رد

error: Content is protected !!