نصب تذكاري لشخصية هاري بوتر .

يظهر هاري بوتر في هذا النصب التذكاري وهو يركب المكنسة ويطير في الفضاء ، وتم وضع التمثال بالقرب من أول سينما عرضت الفيلم لأول مرة في نوفمبر من عام 2001.

 

ومن المؤمل أن يسعد هذا التمثال زوار ليستر سكوير

وخلال البث التلفزيوني لهذا الحدث ، قال مقدم برنامج “أليكس زين” الشهير إنه من المؤمل أن يجلب هذا التمثال الكثير من الفرح لزوار هذا المكان الذين يأتون من مختلف أنحاء العالم ، لأن هذه الشخصية تكمن أهمية أدبية كبيرة في ذاكرة الكثيرين ، وأنه شخصيًا واحد منهم ويرى أنه من الرائع أن يأخذ هاري بوتر مكانه في هذه الساحة الحيوية ، المزدحمة بالناس والسياح على مدار السنة ، وأن لندن تتطلع إلى الترحيب بهم في ليستر سكوير ، كلما أمكن ذلك.

 

 

يعود النصب التذكاري إلى مشروع “مشاهد في الساحة” للاحتفال بالشخصيات البارزة وهوواحد من ثمانية تماثيل تنتمي إلى مشروع Scenes in the Square

 

 

يأتي هذا التمثال كجزء من مشروع ضخم بعنوان Scenes in the Square ، والذي يهدف إلى الاحتفال بالشخصيات البارزة التي صنعت أفلامًا خالدة على مدى مائة عام من الزمن. تم نصب ثمانية تماثيل حتى الآن تمثل النجوم بما في ذلك Laurel و Hardy و Mister Bean و Pat Man و Bear Paddington ، ومن المأمول أن يستمر هذا المشروع حتى منتصف عام 2023.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى