ريال مدريد يسقط بثلاثية أمام شاختار ، في افتتاح مشواره في دوري أبطال أوروبا. فيديو

افتتح فريق ريال مدريد الإسباني مشواره في دوري أبطال أوروبا بهزيمة مفاجئة على يد ضيفه الأوكراني شاختار دونيتسك بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في المواجهة المثيرة التي دارت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب “ألفريدو دي”. استاد ستيفانو “، في الجولة الأولى من المجموعة الثانية من . مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2020-2021 ، حيث افتتح البرازيلي تيتي شاختار ثلاثية الأوكرانية في الشوط الأول في الدقيقة 29 من المباراة ، ثم أضاف المدافع الفرنسي رافائيل فاران الهدف الثاني بالخطأ في مرماه. الدقيقة 33 قبل أن يسجل مانور سولومون الهدف الثالث في الدقيقة 42 من العمراللقاء وفي الشوط الثاني قلص النجم الكرواتي لوكا مودريتش الفارق إلى هدف ريال مدريد الأول بتسديدة رائعة في الدقيقة 54 من المباراة ، قبل أن يضيف البرازيلي فينيسيوس جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 59 من اللقاء ، وألغى الحكم هدفًا لصالح الميرانغ سجله فالفيردي في الوقت المحتسب بدل الضائع بسبب التسلل على فينيسيوس جونيور.

 

https://youtu.be/khEsjkHFLck

 

وشهدت تشكيل ريال مدريد مفاجأة ، عندما جلس المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة على مقاعد البدلاء ، في مقابل دفع الصربي لوكا يوفيتش بدلاً منه إلى جانب ماركو أسينسيو والبرازيلي رودريجو ، قبل أن يشارك بنزيمة كبديل مع بداية الثانية. نصف.

 

لعب ريال ضد شاختار بالتشكيل التالي: حارس المرمى: كورتوا / خط الدفاع: مارسيلو – ميليتاو – فاران – ميندي / خط الوسط: فالفيردي – كاسيميرو – مودريتش / خط هجوم: رودريجو – يوفيتش – أسينسيو.

يتنافس ريال مدريد في المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا مع شاختار دونيتسك الأوكراني وإنتر ميلان وبوروسيا مونشنجلادباخ.

وبهذه النتيجة ، يتربع شاختار على صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط ، بينما يحتل ريال مدريد ذيل الترتيب دون أي رصيد للنقاط ، في انتظار نتائج مواجهة إنتر ومونشنغلادباخ.

 

كان ريال مدريد قد بدأ الموسم بمستوى باهت في الدوري الإسباني ، بالتعادل السلبي مع ريال سوسيداد ، ثم فوز صعب على بيتيس ، ثم فوز صعب على بلد الوليد وليفانتي ، ثم هزيمة أمام قادس.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى