كويتي يعتدي بوحشية على طبيبة مصرية ويقطع لسانها

تعرضت طبيبة مصرية مقيمة في الكويت لاعتداء وحشي وضرب وسب ، من قبل مواطن كويتي ، أثناء تواجدها بمقر عملها في مستوصف مبارك الكبير الشرقي أثناء تأديتها عملها.

وذكرت وزارة القوى العاملة المصرية أن الدكتورة تعمل طبيبة أسرة في عيادة مبارك الكبير الشرقي منذ عام 2010 ، وتعرضت لحادث إهانة وضرب من قبل مواطن كويتي.

وأشار البيان إلى أن الطبيبة قالت إنه وفقاً لسجلات المستوصف المدون بها بيانات المعتدي عليها، في أثناء الكشف على أذنه بمستوصف الرقة محل دوامها يوم الجمعة أيام العطلات الأسبوعية، احتجزها بغرفة الكشف الخالية من الكاميرات وانهال عليها بالضرب والسب وأصابها بكدمات وقطع جزء من اللسان.

 

وأشارت الطبيبة ، بحسب البيان ، إلى أنها لم تستطع طلب الأمن ، فصرخت على زملائها الذين حضروا ورأوا المعتدي يواصل ضربها بحضورهم ، وعندما حاولوا إيقافه أهانهم وغادر.

وأوضح البيان أن الطبيبة اتصلت بعد ذلك بزوجها ، وانتقلا إلى مركز شرطة الرقة ، وصدر محضر رقم 159/2020 ، بعد حصولهما على تقرير طبي من مستشفى عيدان بالإصابات.

كلف وزير القوى العاملة المصري ، محمد سعفان ، مكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية بدولة الكويت بمتابعة حالة الطبيبة وزيارتها للاطمئنان على حالتها الصحية أولاً ، وإبلاغها بأن الوزارة تتابعها بشكل كامل. الحقوق نتيجة حادثة الاعتداء.

واصل مكتب التمثيل العمالي بالوزارة بالسفارة المصرية بالكويت مع الدكتورة ، متابعة حالتها ، مؤكداً أنها ستقف إلى جانبها حتى الحصول على جميع حقوقها المعنوية والمادية ، على أن يقوم الملحق العمالي بزيارتها غداً في مقر عملها. ليطمئن عليها ويقدم لها الدعم.

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى