جورجينا تلتقي بصديقها رونالدو الذي يعاني من كورونا من خلف الزجاج … ويصور فيديو يفاجئ معجبيه (فيديو).

نشر كريستيانو رونالدو ، هداف يوفنتوس البالغ من العمر 35 عامًا ، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام” يوم الأربعاء ، مقطع فيديو صورته صديقته جورجينا رودريغيز.

في الفيديو ، يظهر رونالدو حليق الشعر تمامًا لأول مرة ، وهو ما فاجأ متابعيه ، حيث ظهر داخل الصالة الرياضية يقوم بتمارين اللياقة البدنية خلال الوقت الذي تعرض فيه للعزل المنزلي بعد إصابته بفيروس كورونا ، وظهرت صديقته جورجينا في الفيديو وهي تصوره من خلف الزجاج دون الاحتكاك به.

https://www.instagram.com/p/CGmmKdbg64_/?igshid=1gl3hyk94k7t1

ورافق النجم البرتغالي بالفيديو قائل: “النجاح في الحياة لا يقاس بما تحققه بل بالعقبات التي تتغلب عليها”.

من جهتها ، أفادت صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية ، أن رونالدو ينتظر نتيجة فحوصات طبية ، يوم الأربعاء ، لمعرفة نتيجة مسحته الأخيرة ، ما إذا كانت إصابته بكورونا قد تحولت من إيجابية إلى سلبية. أم لا.

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى البروتوكول الطبي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA) ، الذي ينص على إصابة اللاعب بفيروس كورونا المستجد ، يجب أن تكون نتيجته سلبية ، قبل أسبوع على الأقل من مباراة فريقه المقبلة بدوري أبطال أوروبا.

ويستضيف يوفنتوس برشلونة ، في 28 أكتوبر ، في الجولة الثانية من المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا ، ويأمل عشاق كرة القدم حول العالم أن يروا رونالدو وليونيل ميسي نجم برشلونة ، وجهاً لوجه في مباراة فريقهم في البطولة القارية.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى