الأهلي يكرر فوزه على الوداد ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

حقق النادي الأهلي فوزا كبيرا على ضيفه المغربي الوداد بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين ، مساء الجمعة ، باستاد القاهرة ، في إياب نصف دوري أبطال إفريقيا. نهائيات.

 

نجح مروان محسن في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من المباراة ، بعد تلقيه تمريرة عرضية من عمرو السولية ، لينفرد على إثرها بالحارس ويضع الكرة في الشباك ، وتتوقف المباراة بعد عودة الحكم الجنوب اأفريقي فيكتور جوميز إلى «الفار»، وبعدها احتسبها هدفًا للأهلي لتصبح النتيجة 1-0.

 

وفي الدقيقة 26 تلقى الشحات تمريرة سحرية من أليو ديانج ليراوغ الدفاع وسددها في المرمى ليعزز تقدم الأهلي بالهدف الثاني لينهي الشوط الأول بنتيجة 2-0.

 

وفي الشوط الثاني شدد الأهلي سيطرته بشكل كامل على مجريات المباراة ، وفي الدقيقة 59 سجل ياسر إبراهيم الهدف الثالث برأسية رائعة.

أجرى الوداد عدة تغييرات في محاولة أخيرة لضبط النتيجة ، حتى استغل البديل زهير المترجي خطأ أحمد الشيخ وسجل هدفا للوداد في الدقيقة 82 بتسديدة صاروخية ، لينتهي المباراة مع الأهلي. الفوز 3-1.

 

وبهذه النتيجة تأهل الأهلي للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا بفوزه على الوداد 5-1 في مجموع مباراتي نصف النهائي ، ومن المتوقع أن يصل النهائي من فرق نصف النهائي الأخرى بين الزمالك والرجاء المغرب

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى