ليدي غاغا تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020 ..صورة.

79

أدلت المطربة الأمريكية ليدي غاغا بصوتها في انتخابات 2020 الرئاسية ، التي يتنافس فيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والمرشح الديمقراطي جو بايدن، ، حيث أعلنت مشاركتها في الانتخابات عبر خدمة البريد.

شاركت ليدي غاغا معجبيها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام ، صورة لها وهي تدلي بصوتها في الانتخابات الأمريكية : “الاقتراع هنا! إنه- Vote Early Day! – يوم التصويت المبكر- اليوم المثالي للانضمام إلى 46 مليون شخص أدلوا بأصواتهم بالفعل في انتخابات 2020. ضع خطتك للتصويت مبكرًا الآن!”.

 

وفي وقت سابق ، حثت المطربة الأمريكية العالمية ليدي غاغا معجبيها على المشاركة في المبادرة الطوعية لحماية الانتخابات الأمريكية ومساعدة الناخبين خلال الانتخابات المقرر إجراؤها في الولايات المتحدة في 3 نوفمبر.

 

 

وكتبت ليدي غاغا على حسابها الرسمي على تويتر “نحتاج إلى آلاف المتطوعين للمساعدة في حماية هذه الانتخابات، يمكن أن تجد أفضل طريقة للمشاركة من خلال مساعدة الناخبين أو تتبع المعلومات المضللة عبر الإنترنت. سجل اليوم!”.

وحثت المطربة ليدي غاغا معجبيها على المشاركة في الانتخابات من خلال نشر أغنية على حسابها الرسمي على إنستجرام ، أشارت فيها إلى ضرورة المشاركة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

 

اترك رد

error: Content is protected !!