ليفربول يتغلب على شيفيلد ويصعد إلى القمة بمشاركة محمد صلاح. (2_1).

44

 

فاز فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ، ضمن صفوفه ، النجم المصري محمد صلاح ، بفوز عزيز على شيفيلد يونايتد ، بهدفين مقابل هدف واحد ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت ، على ملعب “أنفيلد” ، معقل الريدز ، في الجولة السادسة من مسابقة “الدوري الإنجليزي الممتاز” في الموسم الحالي 2020-2021 ، حيث سجل ساندر بيرج هدف شيفيلد يونايتد من ركلة جزاء في الدقيقة 13 من المباراة ، ثم سجل النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو هدف التعادل للريدز في الدقيقة 41 من المباراة ، هدفه الأول هذا الموسم في جميع البطولات ، وفي الشوط الثاني سجل دييغو جوتا الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 64.

 

ألغى الحكم مايك دين الهدف الذي سجله النجم المصري محمد صلاح بداعي التسلل ، بعد عودته لتقنية الفيديو “VAR” ، في الدقيقة 62 من المباراة.

 

بدأ ليفربول ضد شيفيلد يونايتد بالتشكيل التالي: حارس المرمى: أليسون / خط الدفاع: ألكسندر-أرنولد – جوميز – فابينيو – روبرتسون / خط الوسط: فينالدوم – هندرسون – دييجو جوتا / خط الهجوم: محمد صلاح – ماني – فيرمينو.

 

وبهذه النتيجة ، يرفع ليفربول رصيده إلى 13 نقطة ، ويتقاسم صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفارق هدف فقط خلف إيفرتون ، الذي يحتل الصدارة بنفس النتيجة ، بينما تجمد شيفيلد يونايتد عند نقطة واحدة ، والتي جاءت في المكان التاسع عشر وما قبل الأخير

 

 

 

اترك رد

error: Content is protected !!