ابنة الفنانة نجلاء فتحي في أول ظهور لها وتصرف راقي من زوجها يثير الجدل

30

هناك الكثير من اللقطات التي لفتت انتباه الجمهور خلال مهرجان الجونة في دورته الرابعة لعام 2020، أحد أبرز تلك اللقطات صورة ياسمين أبو النجا ابنة الفنانة القديرة نجلاء فتحي بجوار زوجها حيث كان يحمل لها الحذاء.

تزوجت ياسمين من المخرج خضر محمد خضر ولديها منه ابنة وحيدة وهي زين، ويعد المخرج محمد خضر أحد مؤسسي مهرجان الجونة وشارك في فكرته والتحضيرات الخاصة به.

في حين لاحظ الجمهور الاختلاف الكبير بين ملامح النجمة نجلاء فتحي وملامح ابنتها ياسمين حيث لم ترث ياسمين ملامح والدتها الجميلة والمميزة والتي جعلتها واحدة من جميلات السينما المصرية.

ودارت الكثير من الشائعات في الفترة الأخيرة حول النجمة نجلاء فتحي حيث تم تداول بعض الأخبار التي تُشير إلى منع نجلاء فتحي من حضور عزاء الفنان الراحل محمود ياسين لذلك أكد عمرو محمود ياسين من خلال تعليق عبر حسابه على فيسبوك أن هذه الشائعة سخيفة وأكد أن السيدة نجلاء فتحي قدمت واجب العزاء للعائلة عبر الهاتف لأنها لم تتمكن من الحضور إلى العزاء بسبب الأوضاع الحالية وبالفعل تقبلت منها الأسرة العزاء ولا صحة لما يتم تداوله حول منعها من الحضور كما وصف أن من يصدق هذه المعلومة لديه قدر كبير من السذاجة.

اترك رد

error: Content is protected !!