نانسي عجرم تتصدر تريند جوجل والسبب ابنتها (فيديو)

تصدر اسم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تريند محرك البحث الشهير «جوجل» ،خلال الساعات الماضية، بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ،مقطع فيديو لها أثناء وصولها دبي لإحياء حفلا غنائيا، وظهر بالفيديو برفقها ابنتها «ليا».

كما ظهر في مقطع الفيديو أجواء الاستقبال المميزة ،التي تلقتها الفنانة نانسي من المطار أثناء وصولها إلى الفندق الذي ستقيم فيه.

ولفتت «ليا» ابنة نانسي عجرم أنظار الجمهور بجمالها، اذ عبروا عن إعجابهم بها ،كما اشار البعض إلى الشبه الكبير بينها وبين والدتها نانسي، وجاءت تعليقات البعض كالتالي :«تشبه نانسي الجميلة»..،«بينكم شبه فظيع»..،«ماااجملكم نانسي وليا»..،«محلاكم».

https://www.instagram.com/reel/CmB0OIDDs8O/?utm_source=ig_embed&ig_rid=37f4c6dd-88ff-48fe-8342-61484baeafa9

وتستعد الفنانة نانسي عجرم لإحياء حفلا غنائيا اليوم 12 ديسمبر في القرية العالمية في دبي في التاسعة بتوقيت الإمارات، ومن المقرر أن تقدم نانسي خلال حفلها باقة متميزة من أغانيها بين القديم والحديث.

كما تستعد أيضا لطرح أغنيتها الجديدة ، وكانت روجت الفنانة نانسي عجرم، لأغنيتها الجديدة بعنوان «يا عيد»،ونشرت البوستر الرسمي للأغنية ،عبر حسابه الشخصي بموقع «إنستجرام»،وظهرت نانسي وهي ترتدي ملابس تظهر احتفالها بالكريسماس.

وكانت آخر أعمال نانسي عجرم أغنية «علشانك»، والتي حققت ملايين المشاهدات منذ طرحها حتي الآن.

تفاصيل أغنية «علشانك» لنانسي عجرم
حققت أغنية «على شانك» نجاحًا كبيرا، حيث تجاوزت 18 مليون مشاهدة منذ طرحها خلال شهرين منذ طرحها عبر قناتها الرسمية بموقع «يوتيوب»، وأغنية «علشانك»من كلمات شادي نور، ألحان بلال سرور.

وكررت «نانسي» خلال الأغنية مقطع «حبك سفاح..حبك مانجة وتفاح» لتثير أجواء مبهجة نالت إعجاب كبير من الجمهور، بينما تم تصويرها في أجواء هندية باستخدام الألوان المبهجة والحيوية والبهارات المتطايرة، إلى جانب الإيقاعات الراقصة.

المصدر: المصري اليوم

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى