مواعيد وقنوات عرض مسلسل (إلا أنا) قصة “لازم أعيش” .

418

تصدرت مسلسل (إلا أنا) قصة “لازم أعيش” . ، محرك بحث جوجل ، بعد أن انطلقت أولى حلقات المسلسل ، التي تعرض على شاشة DMC ، أمس السبت ، وبدأ جمهوره ومتابعيه بالبحث عن مواعيد وقنوات عرضه ومواعيد الإعادة، ، خاصة بعد أن لاقت القصص الأولى من المسلسل نجاحًا عامًا بين متابعيها.

مسلسل (إلا أنا) قصة “لازم أعيش” ، يعرض من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على شاشة DMC ، والإعادة في الخامسة مساءً ، كما يعرض على قناة DMC Drama في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

جميله عوض
جميله عوض

 

أحداث مسلسل (إلا أنا) قصة “لازم أعيش”:-

والقصة الجديدة من مسلسل (إلا أنا) بعنوان “لازم أعيش” بطولة الفنانة الشابة جميلة عوض ونجلاء بدر وأحمد خالد صالح وخالد أنور وسلمى أبو ضيف وفراس سعيد وباسم مغنية وسلوى محمد علي وكتب. نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي.

نجلاء بدر
نجلاء بدر

وتجسد نجلاء بدر دور والدة جميلة عوض ، بحسب الأحداث ، كونها منشغلة بشؤون الأخيرة التي تعمل كموظفة في أحد البنوك رغم ثروة عائلتها ، وما تلاها من أحداث.

 

حكايات مسلسل إلا أنا:-

وبهذه القصة تستكمل عرض باقي حكايات مسلسل “إلا أنا” حيث تم عرض 5 قصص قبل رمضان وبعده ، وحققوا نجاحًا كبيرًا “بنات موسى، وسنين وعدت، وأمل حياتي وأمر شخصي وضي القمر”.

 

الكاتب يسرى الفخراني
الكاتب يسرى الفخراني

مسلسل “إلا أنا” هو فكرة الكاتب يسرى الفخراني ، وتم عرض 5 قصص وهي: “بنات موسى” بطولة وفاء عامر ، و “سنين وعد” بطولة أروى جودة ، و “أمل حياتي” بطولة حنان مطاوع. و “أمر شخصي” بطولة شيري عادل و “ضي القمر” بطولة كندة علوش ، مع إضافة قصة سابعة بعنوان “ربع قيراط” بطولة ريهام عبد الغفور. من المقرر أن يبدأ التصوير بعد يومين.

ويعتمد العمل على حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل بطلة لكل حكاية من 10 حلقات، ولكل حكاية مؤلف و مخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة، مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة، وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.

 

 

 

 

اترك رد

error: Content is protected !!