“موكب زفاف” مصري تحول إلى جنازة بموت العريس وحماته

أفادت وسائل إعلام مصرية عن مقتل عريس ووالدة العروس (حماته) في مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية ، الخميس ، وإصابة 4 أشخاص آخرين ، إثر سقوط سيارة في مياه بلدة السنبلاوين. ترعة البوهية بالقرب من قرية السلام.

وذكرت مصادر أمنية أن عناصر من الشرطة توجهوا إلى موقع البلاغ لتفقده ، واتضح أنه خلال موكب زفاف اصطدم ميكروباص بعمود إنارة وسقط في مياه ترعة البوهية.

 

وكشف الفحص أن الحادث أسفر عن مقتل محمد سليمان (26 عاما) و “العريس” ووالدة العروس نبيلة إبراهيم (39 عاما) وإصابة 4 آخرين بجروح.

تفاصيل الحادث

كان محمد في طريقه لشراء الشبكة برفقة عروسه ومجموعة من الناس ، لكن القدر لم يساعدهم ، واصطدم ميكروباص الناس بعامود إنارة على الطريق ، مما تسبب في سقوط الميكروباص في المياه بالقرب من قرية السلام الجديدة التابعة لمركز السنبلاوين.

فور رؤية العريس للحادث توقف في سيارة الملاك ، واندفع إلى القناة لإنقاذ من في السيارة ، لكن سقوط عمود الإنارة والأسلاك الكهربائية على الأرض أذهله ومات على الفور من الكهرباء الصدمة ، ثم انضمت إليه نبيلة ، والدة العروس ، حتى تحولت الفرحة إلى جنازة. .

 

وسط حالة من الحزن الشديد ، حضر أهالي مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية جنازات العريس ووالدة العروس ، وسط مشاهد مؤلمة للجميع.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى