طفل أمريكي يبلغ من العمر 3 سنوات يطلق النار على نفسه بطريق الخطأ في حفل عيد ميلاده.

 

قُتل طفل أمريكي يبلغ من العمر ثلاث سنوات في حفل عيد ميلاده بعد العثور على مسدس تابع لأحد أفراد الأسرة وإطلاق النار عليه بطريق الخطأ في صدره ، على بعد 48 كيلومترًا من وسط مدينة هيوستن في تكساس.

 

وقال مكتب عمدة مقاطعة مونتغومري: “كانت العائلة والأصدقاء قد اجتمعوا فى وقت سابق للاحتفال بعيد ميلاد الطفل البالغ من العمر ثلاث سنوات، وأثناء لعب الورق، سمعوا طلقة نارية.. وتم تحديد موقع الطفل وهو مصاب بعيار نارى فى صدره.. ونقل الطفل إلى مركز إطفاء قريب، حيث أعلن وفاته”، وفقا لموقع سكاى نيوز.

 

ونقل مكتب المأمور عن عائلة الطفل القتيل أن “بندقية سقطت من جيب أحد أفراد الأسرة” ، وأن الطفل ربما التقطه وأطلق النار على نفسه بالخطأ.

هذه الحادثة هي الخامسة لإطلاق النار على طفل في تكساس هذا العام ، وفقًا لإحصاء لمجموعة نشطاء “كل مدينة من أجل سلامة الأسلحة النارية” ، مما يعني أن ولايتي تكساس وتينيسي من الولايات الأمريكية من حيث عدد حالات إطلاق النار في هذا النوع في العام 2020.

تشير التقديرات إلى وقوع ما لا يقل عن 229 حادثة إطلاق نار غير مقصود من قبل الأطفال في عام 2020 ، مع 97 حالة وفاة و 139 إصابة ، ويعيش ما يقدر بنحو 4.6 مليون طفل أمريكي في منازل بها مسدس واحد على الأقل.

 

 

 

 

 

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى