أحلام ترد بعد انفعالها على الجمهور…. أنا بعرف الأصول

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمطربة الإماراتية أحلام أثناء حضورها حفل جائزة “الموركس دور” الفنية في دبي.

 

وظهرت أحلام في الفيديو وهي تنفعل على إحدي المعجبين خلال تواجدها في الحفل، حيث أراد بعض المعجبين التقاط صورة تذكارية معها، لكنها انفعلت قائلة: “بعدوا الشباب عني”.

 

لترد أحلام، على هذا الفيديو، من خلال حسابها بموقع التدوينات المصغرة “تويتر”، حيث كتبت: “ماعم قول بعدوا شوية بقول بعد شوية نادين نسيب نجيم كانت تكرم فمن المستحيل أن التقط الصور مع 100 شخص في ذلك الوقت.. أنا بعرف الأصول وهذا المنشور لم يعجبني”

 

وأعلنت “الموركس دور” فوز أحلام بجائزة أفضل نجمة غنائية وأفضل ألبوم غنائي للعام عن أغنية “حزين”، و فاز الفنان الإماراتي حسين الجسمي بجائزة أفضل فنان عربي، كما فاز الفنان الإماراتي حبيب غلوم بجائزة تكريمية لممثل خليجي عن مجمل مسيرته، وفاز الفنان الإماراتي فايز السعيد بجائزة تكريمية لنجم خليجي عن مجمل مسيرته.

 

 

النجمة أحلام لقبها جمهورها بـ “الملكة” وهي من أشهر نجمات الغناء في العالم العربي، وقدمت خلال مسيرتها الغنائية عدد كبير من الأغاني والألبومات الناجحة لعل أبرزها: “هذا أنا، يلازمني خيالك، موعدك، أحسن” وغيرها من الأعمال الناجحة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى