جاكوار E-PACE الجديدة: ديناميكية، كهربائية، متصلة

9٬298
سيارة جاكوار E-PACE الجديدة أصبحت أقوى حضوراً وأكثر اتصالاً وضبطاً وكفاءةً من أي وقتٍ مضى، وذلك بفضل التصميم الخارجي المحدّث، والتصميم الداخلي المحسّن، ونظام المعلومات والترفيه “بيفي برو”، وبنية السيارة الهندسية الجديدة، وخيارات المحركات القوية وشديدة الكفاءة – بما فيها مجموعة نقل الحركة الكهربائية القابلة للشحن الخارجي (PHEV)5.  
وتجمع مجموعة نقل الحركة P300e الجديدة الهجينة القابلة للشحن (PHEV) بين محرك “إنجينيوم” البنزين ثلاثي الأسطوانات بقوة 200 حصان وسعة 1.5 لتر، ومحرك كهربائي بالدفع الخلفي (ERAD) بقوة 109 حصان (80 كيلو واط)، وتتيح قيادة السيارة حتى 55 كم (34 ميل) بالوضعية الكهربائية، مع انبعاثات ثاني أكسيد الكربون المنخفضة حتى 44 غ/كم واستهلاك الوقود حتى 2.0 ل/100 كم (141 ميل/غالون) (وفقاً لاختبار القيادة العالمية الموحد للمركبات الخفيفة WLTP).  
أما داخل السيارة، فيستفيد عملاء جاكوار من نظام المعلومات والترفيه الأحدث “بيفي برو” (Pivi Pro)، الذي يوفر تحكماً سهلاً بأنظمة المركبة، من خلال قوائمه المبسطة واتصالاته المحسّنة، بما فيها تحديثات البرمجيات المتصلة (SOTA).  
 

وقال جوليان تومسون، مدير التصميم في جاكوار: “تتضمن  سيارة E-PACE عدة عناصر تصميم أساسية مشتركة مع عائلة سيارات جاكوار، تؤدّي إلى تحسين التصميم الخارجي وتقديم تفاصيل جميلة جديد في الداخل. كل ذلك يضمن أن السيارة الجديدة لديها مظهر أكثر نضوجاً، مع الحفاظ على الخصائص الأساسية لسيارة الدفع الرباعي المدمجة فائقة الأداء”.  

يمكن للعملاء الاختيار بين باقات مواصفات S وSE وHSE، والتي تتوفر مواصفات R-Dynamic لكل منها. كما تتوفر اختيارياً كل الطرازات مع باقة التصميم الخارجي السوداء. وتتوفر كذلك مواصفات 300 Sport الجديدة.

اترك رد

error: Content is protected !!