محمد صلاح يثير مخاوف جماهير ليفربول بعد مباراة ميتلاند في الدنمارك. فيديو.

65

 

أثار النجم المصري محمد صلاح ، لاعب ليفربول ، مخاوف جماهير الريدز بعد أن شوهد وهو يغادر أرض ملعب “أنفيلد” بعد لقائه الدنماركي ميتلاند ، بينما كان يعرج ، حسبما ذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية. أن محمد صلاح ظهر في النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس ، وكان يعرج ، مضيفًا أنه كان واضحًا للنجم المصري أنه شعر بألم في قدمه اليمنى أثناء مغادرته الملعب.

 

سجل محمد صلاح هدفا في فوز ليفربول على ضيفه في ميتلاند الدنماركي ، بهدفين بدون مقابل ، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء ، على ملعب أنفيلد معقل الريدز ، في الجولة الثانية من البطولة. مرحلة المجموعات للموسم الجديد من مسابقة دوري أبطال أوروبا 2020/2021.

أضاف محمد صلاح نجم المنتخب الوطني الهدف الثاني للريدز بضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

أجرى كلوب تغييرات شاملة في التهديف الأساسي لليفربول ، حيث كان النجم المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء مع الثنائي المهاجم ساديو ماني وروبرتو فيرمينو ، بينما شارك جوتا مينامينو أوريجي منذ البداية.

شارك النجم المصري محمد صلاح مع الريدز في الدقيقة 60 من المباراة ، حيث أجرى مدرب الريدز الألماني يورجن كلوب تبديلين ، شارك فيهما صلاح و ساديو ماني بدلاً من مينامينو وأوريغي.

 

وبهذه النتيجة يتصدر ليفربول جدول المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين خلف أتلانتا صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط ، بعد تعادله مع أياكس الثالث بنقطة واحدة ، بهدفين لكل منهما ، فيما يتتبع ميتلاند الترتيب دون أي رصيد من النقاط.

تغلب ليفربول على أياكس أمستردام بهدف نظيف سجله نيكولاس تاغليافيكو في الدقيقة 35 عن طريق الخطأ ، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي ، في بداية مشوارهما في دوري أبطال أوروبا.

 

اترك رد

error: Content is protected !!