التشكيل الرسمي لقمة يوفنتوس أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا.

33

 

أعلن المدرب الهولندي رونالد كومان ، مدرب برشلونة ، وأندريا بيرلو ، المدرب الإيطالي ليوفنتوس ، التشكيلة الأساسية للمواجهة النارية المقرر إجراؤها في تمام الساعة 10:00 مساء اليوم الأربعاء ، على “ملعب أليانز” ، في الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا. للموسم الجديد 2020-2021.

 

يبدأ برشلونة ضد يوفنتوس بالتشكيلة التالية.

نيتو في حراسة المرمى ، كليمونت لينجليت ، رونالد أروجو ، جوردي ألبا ، سيرج روبرتو ، بيانيتش ، دي يونج ، بيدري ، جريزمان ، ديمبيلي ، ليونيل ميسي.

 

كان تشكيل يوفنتوس ضد برشلونة على النحو التالي.

تشيسني في حراسة المرمى – كوادرادو – الأدميرال – بونوتشي – دانيلو – كولوسيفسكي – بنتانكور – رابيوت – كيزا – موراتا – ديبالا.

 

ويغيب عن صفوف يوفنتوس أمام برشلونة العديد من النجوم أبرزهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ، بعد اختبار الكورونا الإيجابي الأخير ، جورجيو كيليني ، قائد السيدة العجوز والهولندي ماتياس دي ليخت وأليكس ساندرو ، على التوالي. .

 

يتصدر برشلونة ترتيب المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا ، بفارق الأهداف عن يوفنتوس الذي يتساوى معه بثلاث نقاط ، بعد فوز برشلونة في الجولة الأولى على المجرى فرينكفاروزي 5-1 ، بينما تغلب يوفنتوس على دينامو كييف الأوكراني. ، بثنائية نظيفة ، وحل دينامو كييف وفرينكفاروزى في المركز الثالث والرابع على التوالي بدون نقاط.

 

وخسر الفريق الكتالوني ، في مباراة الكلاسيكو ، أمام غريمه التقليدي ريال مدريد 3-1 ، السبت الماضي ، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني “الليغا”.

 

اترك رد

error: Content is protected !!