تعرف على تشكيل ميلان ضد سبارتا براغ في الدوري الأوروبي.

31

أعلن ستيفانو بيولي ، المدير الفني لميلان ، عن تشكيل المباراة أمام ضيفه سبارتا براغ ، في تمام الساعة 8:00 مساء اليوم الخميس ، على ملعب “سان سيرو” ، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالدوري الأوروبي. مسابقة “Europa League” في الموسم الكروي الجديد. 2020-2021.

ستيفانو بيولي ، المدير الفني لميلان
ستيفانو بيولي ، المدير الفني لميلان

 

جاء تشكيل ميلان ضد سبارتا براغ على النحو التالي.

حراس المرمى: تاتاروسانو

خط الدفاع: كالابريا – القاهرة – رومانيولي – دالوت

خط الوسط: تونالي – إسماعيل بن ناصر – كاستيلو

خط الهجوم: إبراهيم دياز – كرونيك – إبراهيموفيتش

 

 

بدأ ميلان مسيرته في الموسم الجديد مع الدوري الأوروبي ، بفوزه على فريقه الاسكتلندي سلتيك 3-1 في المباراة التي جمعت الفريقين معا مساء الخميس الماضي ، على ملعب “سيلتيك بارك” ، في مسابقات الدور الأول ، لصالح المجموعة الثامنة بالدوري الأوروبي ، في المقابل ، سقط فريق سبارتا براغ التشيكي ، أمام الفرنسي ليل ، 4-1 في الجولة الافتتاحية.

ويتصدر فريق ليل ، الذي يستضيف سيلتيك في الوقت ذاته ، جدول المجموعة الثامنة في الدوري الأوروبي ، متقدما على ميلان بفارق الأهداف ، برصيد 3 نقاط ، فيما بقي سيلتيك وسبارتا براغ بدون نقاط.

ويسعى ميلان لاستعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي ضد روما بنتيجة 3-3 ، في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين ، مساء الاثنين الماضي ، على ملعب “سان”. ملعب سيرو ، في ختام الجولة الخامسة من مباريات الدوري الإيطالي.

 

 

 

اترك رد

error: Content is protected !!