برشلونة يحسم موقع القمة أمام يوفنتوس – فيديو.

 

عاد برشلونة بفوز ثمين من تورين على يوفنتوس 2-0 ، اليوم الأربعاء ، في الجولة الثانية من المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا.

وسجل الفرنسي عثمان ديمبيلي (14) والأرجنتيني ليونيل ميسي (90 + 1 من ركلة جزاء) هدفي المباراة ، حيث سجل مهاجم يوفنتوس الدولي ألفارو موراتا ثلاثة أهداف ألغاها حكم الفيديو المساعد (حكم الفيديو المساعد) بداعي التسلل. .

لعب يوفنتوس الدقائق الخمس الأخيرة بعشرة لاعبين ، بعد طرد المدافع التركي مريه ديميريل لنيله إنذارين (70و85).

 

https://youtu.be/d2WI8sJMZRE

هذا هو الفوز الثاني على التوالي لبرشلونة  فتصدرالمجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام يوفنتوس وخمس نقاط أمام المجري فرينكفاروزي ودينامو كييف اللذان تعادلا 2-2.

جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه

ظهر برشلونة ، الذي غاب عنه مدافعه جيرارد بيكيه بسبب الإيقاف، بمستوى أفضل مما ظهر يوم السبت في الدوري المحلي عندما خسر الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي وضيفه ريال مدريد 1-3 ولاعبيه. بدا متحررًا للغاية بعد استقالة مجلس إدارة النادي بقيادة جوزيب ماريا بارتوميو.

 

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

من ناحية أخرى ، تأثر فريق السيدة العجوز بغياب هدافه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو ، لعدم تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد الذي تعرض له أثناء إقامته مع بلاده خلال فترة التعليق الدولي ومدفعية قائده جورجيو كيليني والهولندي ماتيس دي ليخت بداعي الاصابة، في أول مباراة كبيرة في المسابقة القارية لاعب وسطه الدولي السابق أندريا بيرلو كمدرب له.

 

ضغط الفريق الكتالوني منذ اللحظات الأولى ، وهدد الحارس البولندي سيسني مرتين في الدقائق الخمس الأولى عن طريق ميسي (1) وزميله البوسني السابق ميراليم بيانيتش (5) ، في المقابل ، احتاج يوفنتوس إلى عشر دقائق لاستيعاب الغضب الإسباني والانطلاق. هجوم مضاد من خلال ثنائي كوادرادو موراتا لكنه لم يؤتي ثماره.

 

مرر ميسي الكرة عبر نطاق طويل من اليسار إلى اليمين إلى ديمبيلي ، لذا اخترق المنطقة الإيطالية وسدد كرة بيمينه اصطدمت فيدريكو كييزا وتحولت إلى حارس المرمى البولندي (14).

 

فاز برشلونة بضربة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع بعد أن ارتكب فيديريكو برنارديشي خطأ على إينسو فاتي ، والذي نفذها ميسي بنجاح (90 + 2).

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى