شاهد بالفيديو أحمد السقا يرد على السخرية من مظهر زوجته: مش كل الناس بتفهم.

 

دافع الفنان أحمد السقا عن زوجته مها الصغير ، بعد استمرار حملة السخرية من ظهورها في حفل افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي ، مؤكدا أن ملابس زوجته تواكب أحدث خطوط الموضة ، لكن “مش كل الناس بتفهم” وبعث برسالة قوية إلى المستهزئين ، مؤكدًا أن دعمه لزوجته لن يتوقف ، فيما عبرت مها عن استغرابها من الحملة الموجهة إليها ، قائلة إنها ليست فنانة ولا معتادة على أضواء المهرجانات الفنية.

 

ووجه السقا رسالة إلى منتقدي ظهور زوجته مها الصغير على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي من خلال تصريحات لبرنامج “ET in Arabic” ، مؤكدا أنه راضي عن اختيار زوجته لإطلالتها قائلا: كانت زي القمر وده اخر موضة.. ومش كل الناس بتفهم يعني وممكن الواحد بتشتم بسبب كرفتة أو بوبيون يعني

https://www.instagram.com/p/CG22tyhDCoh/?igshid=7y5djnotdxz

 

وعن سبب دعم زوجته ، قال: لازم أدعمها لأني أنا وهي تعرضنا لهجوم كبير في الافتتاح وبقول للي شتمونا الله يسامحكم وبقول للي شكرونا كتر الف خيركم.

 

أوضحت مها الصغير: أنا اتخضيت لأني ما بعتبرش نفسي فنانة أو متعودة على ده، لكن قعدت أقول دي شخصيتي وده لبسي، الزاوية اللي اتاخدت مع الإضاءة بينت إن كله كبير.

وأكدت أن الجمهور هاجمها في كلتا الحالتين عندما ارتدت السترة وعند خلعها داخل المسرح ، لأنهم اعتادوا على أحمد السقا كابن للبلاد والجدع وكان الفستان مكشوف الكتفين.

 

يشار إلى أن مها دافعت عن نفسها سابقًا عبر حسابها على إنستجرام وقالت ، معلّقة على صورة لها مع ظهور حفل الافتتاح: عندما يحكم عليك أحد .. فالأمر ليس عنك حقًا .. الأمر يتعلق بهم وبشعرهم. من عدم الأمان والقيود والاحتياجات .. فن اللامبالاة.

 

حرص عدد من النجمات على دعم مها ، حيث علقت درة قائلة: انت جميلة من الداخل ولك اسلوبك الخاص .. احبك ”، بينما كتبت بسمة: القمر وأنيقة ، وعلقت النجمة كندة علوش على الصورة بعدد من القلوب تظهر إعجابها الكبير بمظهر مها ، حيث علقت زينة على عاشور قائلة: رائع.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى