استقرار أسعار العملات يوم الجمعة ، بسبب غياب التعاملات في البنوك.

استقرت أسعار العملات اليوم الجمعة 10-30-2020 أمام الجنيه المصري ، بسبب غياب تعاملات اليوم ، ووفقًا لآخر التحديثات لعدد من البنوك المختلفة ، وفي مقدمتها البنك الأهلي المصري ، ننشر أسعار العملات أمام الجنيه المصري اليوم والتي جاءت على النحو التالي:

 

سعر الدولار اليوم

استقر سعر الدولار اليوم أمام الجنيه المصري ، وفقا لآخر تحديثات البنك الأهلي المصري ، عند 15.65 جنيه للشراء و 15.75 جنيه للبيع.

 

سعر اليورو الأوروبى اليوم

وصل سعر صرف اليورو مقابل الجنيه المصري اليوم ، وفقا لآخر تحديثات البنك الأهلي المصري ، إلى 18.23 جنيه للشراء ، 18.51 جنيه للبيع.

 

سعر الجنيه البريطاني اليوم

ذكرت آخر تحديثات البنك الأهلي المصري ، أن سعر صرف الجنيه الإسترليني أمام الجنيه المصرى بلغ 20.16 جنيه للشراء ، 20.51 جنيه للبيع.

 

سعر الريال السعودي اليوم

أظهرت أحدث بيانات البنك الأهلي المصري استقرار سعر صرف الريال السعودي أمام الجنيه المصري ، وهو ثابت عند 4.08 جنيه للشراء و 4.19 جنيه للبيع.

 

سعر الدينار الكويتي اليوم

وبلغ سعر صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه ، بحسب آخر بيانات البنك الأهلي المصري ، 48.76 جنيهًا للشراء ، و 51.52 جنيهًا للبيع.

 

أوقف الدولار ارتفاعه يوم الجمعة ، بينما وقف اليورو بالقرب من أدنى مستوى في 4 أسابيع مقابل الدولار بعد أن ألمح البنك المركزي الأوروبي إلى المزيد من التيسير النقدي بحلول نهاية العام.

 

خلال الليل ، ساعد انخفاض اليورو جنبًا إلى جنب مع البيانات الأمريكية في دفع الدولار بالقرب من أعلى مستوى في أربعة أسابيع مقابل سلة من العملات.

 

أبقى البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة مستقرة ، لكنه تعهد باحتواء التداعيات المتزايدة للموجة الثانية من الإصابات بفيروس كورونا ، قائلا إنه سيحدد استجابته بشكل أكثر دقة من خلال اجتماعه في ديسمبر ، كما تتوقع السوق بشكل عام.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى