حقيقة اعتزال وتوبة راشد الماجد

كتبت : فاطمة سعد

انتشرت في الساعات الأخيرة شائعات تفيد باعتزال الفنان السعودي راشد الماجد، بعد غيابه عن الساحة الفنية لحوالي العام، بسبب معاناته من مشاكل في الأحبال الصوتية.

 

وزادت التساؤلات بعد إعادة تداول تقارير قديمة تفيد أن راشد الماجد أعلن توبته على يد عبدالله المزيني (الفنان الوسمي سابقا).

 

وبعد الجدل القائم حول ما إذا سيعود للغناء، بعد تصدر اسمه موقع التغريدات ”تويتر“، فرد مدير أعمال الفنان حسن طالب أن راشد الماجد كان في فترة علاجية، وطمأن معجبيه على حالته الصحية، مُشيرًا إلى أن صوته تحسن أكثر من ذي قبل، مشوقًا إياهم بعودة قريبة له.

 

وسيتواجد الماجد في حفل توزيع جوائز ”جوي أوورد“ في دورته الثالثة، والمقرر إقامته يوم السبت 21 يناير على مسرح بكر الشدي، حيث رشح لجائزة الفنان المفضل عن فئة الموسيقى، كما سيكرم على مجمل مسيرته الفنية.

 

ولفت حسن طالب إلى أن الفنان سيشارك في الحفل بميدلي سجلت أوركسترا في براغ من توزيع جان ماري رياشي، كما من المحتمل أن يشارك في ليلة ”طلال“.

 

بالإضافة إلى ذلك، سيجتمع راشد الماجد مع جمهوره في ليلة خاصة خلال موسم الرياض.

 

** آخر ظهور لراشد الماجد

 

وكان آخر ظهور للفنان السعودي في شهر يناير من العام الماضي، ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

في حين، كان آخر ظهور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال رسالة وجهها للفنان عبدالمجيد عبدالله، بعد عودة الأخير لحفلاته الغنائية بعد غياب استمر 5 سنوات.

 

ونشر الماجد تغريدة ومقطعا صوتيا عبر حسابه على ”تويتر“ لديو جمعه بعبدالمجيد عبدالله على أغنية ”يا حبي الأول والأخير“، وعلَّق: ”الله الله يابو عبدالله أبدعت وامتعتنا لنا خمس سنوات نستناك يا كبير“.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى