ون بلس 9 برو سيأتي بشاشة منحنية مشابهة لنسخته السابقة (تسريبات)

71

أظهر تسريب جديد لـ OnLeaks تم نشره على منصة فويس “Voice” نموذجًا مزعوم لهاتف ون بلس 9 برو القادم؛ يظهر امتلاكه شاشة منحية الحواف في تصميم يختلف قليلًا عن نسخة ون بلس 8 برو.

وحسب ما يُشاع فإن قياس الشاشة سيكون أصغر قليلًا “6.55 بوصة” بالمقارنة مع نسخته السابقة التي جاءت مع شاشة 6.7 بوصة وبذلك ستكون النسحة الجديدة أسهل في الحمل والاستخدام نظرًا لحجمها.

وعلى غرار الشاشة المنحية وقياسها الجديد فإن الكاميرا الخلفية ستكون مشابهة في شكلها كاميرا جالكسي نوت 20 بينما ستأتي نسخة ون بلس 9 برو بنظام كاميرا رباعي العدسات.

أما بالنسبة للمواصفات الأخرى وتفاصيل العتاد الداخلي فلم تذكر التسريبات أي منها؛ لكن وفقًا للتوقعات سيكون المعالج من جيل معالجات كوالكوم القادم ” سلسلة سنابدراجون 800″ مع ترجيح استخدام مستشعرات كاميرا محدثة أيضًا.

وبالحديث عن موعد الكشف الرسمي عن الهاتف تدور التوقعات حول شهر مارس القادم 2021؛ أي في نفس الفترة تقريبًا التي سبقت وكشف فيها الشركة عن نسختها الحالية.

والجدير بالذكر أن النموذج الظاهر في الصورة أعلاه لسلسلة ون بلس 9 وبالرغم من توافق جميع التسريبات السابقة بشأنه لا يعد نهائيًا وقد يطرأ عليه تغيير حسب ما ترتأيه الشركة ويخدم مصلحتها في السوق.

 

 

 

 

اترك رد

error: Content is protected !!