شركة موتورولا تكشف مزايا هاتفها الجديد للفئة المتوسطة

71

أعلنت شركة موتورولا عن هاتفها الجديد Moto E7، المصمم ليكون منافسا قويا في السباق المحموم بينها وبين الشركات المصنعة للأجهزة متوسطة الفئة.

وتصميم الهاتف الجديد عملي وبسيط، وهيكله الخارجي مقاوم للرطوبة والغبار ووزنه 180 غراما، كما انه مجهز بشاشة IPS LCD بمقاس 6.5 بوصة دقة عرضها تعادل (1600/720) بيكسل، وترددها 90 هيرتز.

ومن الناحية التقنية حصل هذا الجهاز على معالج Snapdragon 460، وذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 32 غيغابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقات ذاكرة خارجية.

كما جهزته موتورولا ببطارية بسعة 4000 ميلي أمبير تعمل مع شاحن سريع باستطاعة 10 واط، ومنفذين لبطاقات الاتصال، ومنفذ USB-C، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، وماسح لبصمات الأصابع سريع الأداء، وأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

وبالحديث عن إمكانيات الكاميرا، تتميز وحدة الكاميرا الخلفية Moto E7، بمستشعر رئيس بدقة 48 ميجابكسل، إضافة إلى دعم الرؤية الليلية والتصوير البانورامي، وكما هو متوقع، يستخدم الجهاز تقنية Google Lens، للتعرف على الصور من غوغل.

المستشعر الثاني عبارة عن عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، مع قدرة تكبير تصل إلى 2.5 مرة، إضافة إلى فلاش LED، وعند تسجيل مقاطع الفيديو، يوفر هاتف Moto E7 سعة تسجيل بدقة HD وFullHD، مع 30 إطارا في الثانية.

وسيطرح هذا الهاتف في الأسواق اعتبارا من بداية الشهر القادم بسعر 110 يورو فقط.

 

 

 

 

اترك رد