بالفيديو / تشييع جثمان الاردني نبيل خشان الذي قتل بدم بارد وكلمة قالها والده ابكت الجميع

460

نعى الأردنيون والفلسطينيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الشاب نبيل خليل خشان الذي قتل غدرا في إحدى مناطق رومانيا على يد تاجر تركي، فيما وصفه ناشطون بـ”شهيد الغربة”.

والخميس، شيع العشرات جثمان الشاب خشان الذي قتل غدرا في رومانيا قبل أيام، فيما ألقت السلطات الأمنية القبض على قاتله وهو تاجر خضار من جنسية تركية.

وكان سبب وفاة الشاب خشان، بحسب التحقيقات الأولية إثر خلاف مالي مع تاجر الخضار.

واشترك في قتل الشاب الأردني ثلاثة أشخاص جميعهم أتراك.

وعلى إثر هذا الخلاف والتلاسن بين الاثنين فاجأ التاجر التركي الشاب خشان ووجه له طعنة بسلاح أبيض ما أدى إلى وفاته.

والخميس، أعلن السفير الأردني في رومانيا سفيان القضاة، أن السلطات الرومانية القت القبض على المشتبه به الرئيسي في جريمة قتل الشاب الأردني نبيل خليل خشان والذي قضى غدرا في رومانيا منذ يومين.

وأكد القضاة أن السفارة تتابع مع السلطات الرومانية التحقيقات بهذه الجريمة.

وشارك في تشييع جثمان الشاب العشرات من أبناء الجالية الأردنية والفلسطينية في رومانيا، فيما عم الحزن مواقع التواصل الاجتماعي في الاردن وفلسطين على الشاب خشان الذي مات غدرا في غربته.

وكتب والد الشاب خشان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “أحبائي وأهلي و أصدقائي إستودعت الله إبني نبيل وودعته إلى مثواه الأخير رحمه الله و أسكنه فسيح جناته. إلى جنان الخلد يا ولدي الغالي”.

ودعا والد الشاب بحرقة أبناء الجالية العربية والإسلامية في رومانيا للمشاركة في تشييع جثمان معتبرا أن ذلك بمثابة “حفل زفاف ابنه العريس”.

وشيع الشاب إلى مثواه الاخير؛ في المقبرة الاسلامية في (ڤولونتار).

 

اترك رد