حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 11/12/2020 على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

  1. حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني و العاطفي و الصحي:                                                                             على الصعيد المهني : قد تحصل على مكافأة أو شيك راتب طال انتظاره، وقد تُعرض عليك حتى فرصة مالية جيدة لم تكن تتوقعها، وبالرغم من أن المبلغ ليس شيئًا ضخمًا، فإنه سوف يملأك بشعور لطيف بالرضا.أما على الصعيد العاطفي: قد تشعر اليوم بالضعف بسبب عدم الاستقرار فى علاقتك العاطفية، لكن حاول ألا تشعر بالذنب، لأن العلاقة لا تستحق التمسك بها، واتخذ قرارك اليوم. يمكنك الخروج من علاقتك إذا جعلت نفسك قويًا بما يكفي.وبالنسبة للصحة: احترس من قيادتك أثناء السير على الطريق، فحافظ على صحتك وانتبه إلى ذلك، اليوم لا تجلس كثيرًا خارج المنزل، أنهِ عملك واسترخِ إذا كنت ترغب في تحسين صحتك النفسية.
  2. برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.. لا تتسرع على الصعيد المهني حاول أن تحسن علاقتك مع رؤسائك فى العمل، حتى لا تتعرض للمزيد من المضايقات التى تجعلك تنفر من العمل، كما يجب أن تحسن من أدواتك حتى تصل لما تريده. الصعيد العاطفى: لا تتسرع فى الإرتباط العاطفى مرة أخرى، وفكر جيداً قبل أن تختار أى شخص حتى لا تقع فى نفس المشاكل التى حدثت لك فى الماضى، وتشعر بالإحباط.. على الصعيد الصحي: احرص على تناول المشروبات الصحية التى تمد جسمك بالنشاط والحيوية، حتى تتخلص من الكسل والخمول، وتصبح أكثر إقبالاً على الحياة.
  3. برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:                                                                                             على الصعيد المهني جهز بداية جديدة للمشروع الذي تم تأجيله منذ فترة زمنية طويلة، إنها مجرد خطوة جيدة في وضع أساس جيد لمستقبل ناجح لك، وخذ الأمور بسهولة لكن لا تتسرع في أي شيء دون التفكير مرتين. على الصعيد العاطفي ستجد صعوبة في تخصيص الوقت الذي تريده لشريك حياتك بسبب الضغط الناتج عن عدد من العوامل الخارجية، لذا حاول توصيل مشاعرك له وستجده أكثر تفهمًا مما كنت تتوقع. على الصعيد الصحي لديك إجهاد عقلي يتسبب لك في صداع شديد نتيجة التوتر الذي تعاني منه، فحاول إعادة توجيه تفكيرك والطريقة التي تتعامل بها مع مشاكلك سواء في عملك أو علاقتك، وهذا سيقلل بشكل كبير من أعراض الصداع لديك. 
  4.  برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:                                                                                          على الصعيد المهني ستحقق النجاح الذي تبحث عنه ستبدأ اليوم التغيرات التي كنت تعتقد قديمًا أنها غير منطقية، وستبدأ في عملية تنفيذ تلك التغيرات، لذا لا تدع غرورك يقف في طريقك. أما على الصعيد العاطفي ستكون عدوانيًا في الحب اليوم، لذا تأكد من التخلي عن غرورك من أجل الاستمتاع بحياتك العاطفية، وسيحب شريك حياتك شخصيتك الجديدة وسيستمتع بحياته معك. و بالنسبة لصحتك: قد تعاني من بعض مشاكل العظام خصوصًا ألم الرقبة، لذا راقب وضعية جلوسك جيدًا، إذا كنت تجلس على مكتبك لفترات طويلة، كما أنك تعاني من انخفاض طاقتك، وقد يؤثر ذلك على قدرتك في العمل.
  5.  برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:                                                                                               على الصعيد المهني حاول أن تتصف بالتواضع عند التعامل مع الأخرين وخاصة العملاء، حتى لا تتعرض للمزيد من الشكاوى التى تتسبب فى إنقاص راتبك الشهري .على الصعيد العاطفي : حاول أن تجدد علاقتك بالشريك من خلال الإتفاق على السفر والتنزه معاً، أو وضع خطط لتجديد ديكور المنزل، حتى تشعرا بالسعادة مرة أخرى. على الصعيد الصحي: يجب أن تقوى جهازك المناعى من خلال تناول الأطعمة الصحية من خضروات وفواكه وممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم، حتى تحافظ على لياقتك البدنية.
  6.  برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:                                                                                                  على الصعيد المهني: من المحتمل أن تحصل على عرض عمل جيد جدًا اليوم، ولكن في مجال مختلف تمامًا. سيكون عليك الانخراط في الكثير من المقارنة لاتخاذ القرارات الصحيحة المتعلقة بالوظيفة، وعلى الرغم من أن هذا لن يكون سيئًا، فمن المستحسن عدم تغيير مجالك بالكامل. على الصعيد العاطفي: أنت على وشك مفاجأة كبيرة اليوم من شريك حياتك، توقع هدايا باهظة الثمن وهذا هو الوقت المثالي لإعادة اكتشاف حبكما لبعضكما البعض. و على الصعيد الصحي: اتخذ الاحتياطات فيما يتعلق بنظافتك الشخصية، اغسل يديك كثيرًا وخاصة قبل الأكل، إذا كان ذلك ممكنًا، يُنصح بالراحة حتى تتجنب أي مرض قد يلوح في الأفق، أيضا، احرص على النوم بشكل منتظم وسليم، حيث سيساعدك ذلك على الاسترخاء.
  7. برج الميزان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:                                                                                                   على الصعيد المهني: يدخل أصحاب رؤوس الأموال مغامرة مهنية كبيرة، واليوم سيكون سهلًا عليك إقناع الناس بوجهة نظرك، ومع ذلك قد يتأخر المبلغ المالي الذي توقعت وصوله اليوم نظير جهودك في الإقناع. و على الصعيد العاطفي: من المتوقع أن تتواصل مع عدد من الأشخاص المثيرين للإهتمام، وقد يؤدي أحد هذه الاجتماعات إلى علاقة أكثر جدية وتجد شريك حياتك المنتظر، وبالنسبة للأشخاص المرتبطين بالفعل سيكون هناك إهتمام كبير بالحبيب اليوم بعد فترة كبيرة من النفور منه. و على الصعيد الصحي: يبدو أنك متوتر اليوم، فحاول ممارسة رياضيات تتعلق باللياقة البدنية مثل السباحة أو اليوجا، لأنك تحتاج لتقوية عضلاتك بشكل كبير، كما عليك الذهاب إلي صالة الألعاب الرياضية.
  8. برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:                                                                                                  على الصعيد المهني: يجب أن تحسم أمرك تجاه بعض الأمور الخاصة بالعمل مع استشارة أهل الخبرة من الزملاء، حتى لا تخطئ عند الاختيار وتشعر بالندم. و على الصعيد العاطفي: يجب أن تتشجع وتنهى العلاقة العاطفية التى دمرتك نفسياً، وتحاول أن تعيد ترتيب حياتك من جديد وتنسى الماضى وتفتح صفحة جديدة مع الحياة. و على الصعيد الصحي: حاول أن تتحكم فى شهيتك عند تناول الطعام ولا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة، حتى لا يزيد وزنك مرة أخرى وتعانى من الكسل والخمول .
  9. برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:                                                                                                    على الصعيد المهني: قد تتلقى بعض الأخبار عن فرصة عمل جديدة قادمة، وقد يتم إجراء مقابلة معك في إحدى الشركات التي كنت تحلم بها، وبالتالي تتبع حياتك المهنية مسارًا جديدًا. على الصعيد العاطفي: أنت ملزم أن تكون أكثر منطقية اليوم، ويمكنك أن تتصرف بشكل عقلاني مع شريك حياتك، لأنه يبدو أن علاقتك به متوترة، وكان من الممكن أن يكون اليوم رائعًا لولا المشاكل التي افتعلتها بشكل مفاجئ بينكما. و على الصعيد الصحي: قد تشعر برغبة في تغيير روتينك الصحي، ولكن لا تفعل ذلك فجأة دون التفكير بشكل صحيح، واستمتع بممارسة الرياضة التي اعتدت عليها، دون إجراء أي تعديل على نمط حياتك في الوقت الحالي. 
  10. برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:                                                                                                   على الصعيد المهني: لا يهم عدد العقبات التي توضع الآن في طريق حياتك المهنية، لأنك ستكون قادرًا على حلها كما لو لم تكن موجودة، ويبدو أن النجاح يأتي إليك الآن بسهولة، ولكن من الضروري تجنب الشعور بالثقة المفرطة.
    على الصعيد العاطفي: ستقضي معظم اليوم مع شريك حياتك وتستكشف شيئًا جديدًا فى علاقتكما، سيكون حبك بلا حدود، لكن قد تظهر بعض المواقف الصعبة التي يجب أن تكون حذرا منها. 
    على الصعيد الصحي: ستبدأ اليوم في إدراك كيف أن بعض التغييرات المعتدلة في نمط حياتك يمكن أن تساعدك على عيش حياة أكثر صحة وسعادة، اتخذ قرارًا بالتخلي عن عادة تعرف أنها ضارة بصحتك وستجد القوة للالتزام بها.
  11.  برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:                                                                                                    على الصعيد المهني: ستأتي فرص جديدة تطرق بابك وستكون جميعها تقريبًا حقيقية.
    على الصعيد العاطفي: قد تشعر بخيبة أمل بعض الشيء في هذا الوقت، لقد كنت تواعد العديد من الأشخاص من الجنس الآخر وما زلت لا تستطيع العثور على أي شخص يتناسب مع ذوقك ومكانتك، وفي نفس الوقت تضغط أسرتك عليك لاتخاذ خطوة الارتباط..
    على الصعيد الصحي: لديك رغبة عاطفية قوية للتضحية بحياتك من أجل من تحب، استفد من هذه القوة لصالح جسدك لأنه يستحق أيضًا أن يتم تضمينه في قائمة اهتماماتك، إن العناية بجميع الاحتياجات الأساسية لجسمك هي إحدى الطرق للتعبير عن حبك له.
  12.   برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي:                                                                                                 
      على الصعيد المهني: ا تخلط بين حياتك الشخصية والمهنية، حتى لا تخسر عملك، وحاول أن تسعد نفسك بأقل الأشياء، حتى تتحسن صحتك النفسية وتستطيع الإجتهاد فى العمل.
    على الصعيد العاطفي: يجب أن تفهم الحبيب وتستمع له جيداً، وتحاول أن تناقشه فى مختلف الأمور الخاصة بحياتكما معاً، حتى تستطيعا تجديد علاقتكما وتقويتها.
    على الصعيد الصحي: اهتم بتناول وجبة الإفطار فى الصباح، حتى تشعر بالنشاط والحيوية، قبل الذهاب للعمل وتستطيع التركيز والإبتكار، لذلك لا تهمل تناول الطعام فى الصباح.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى