مختبرات مدلاب تحقق أمنيات أطفال جمعية مسرّة الخيرية

وقّعت مجموعة “مختبرات مدلاب” – أحد أكبر مجموعات المختبرات الطبية في منطقة الشرق الأوسط والرائدة في الأردن اتفاقية تعاون مع جمعية مسرّة الخيرية بهدف تحقيق أمنيات الأطفال من ذوي الأمراض التي لا يمكن الشفاء منها، استكمالاً لرؤية مختبرات مدلاب بواجبها تجاه المجتمع المحلي وضمن مسؤوليتها الإجتماعية.

ومن خلال الاتفاقية، تعهدت مدلاب بدعم تحقيق أمنيات أطفال من خلال التعاون مع جمعية مسرّة الخيرية. ولأجل هذا الغرض، خصّصت مدلاب مبلغاً يصل إلى 4000 دينار أردني من صندوق حملة “ساعة الخير” التي أطلقتها مختبرات مدلاب خلال شهر رمضان الذي مضى للتبرع لجمعيات خيرية متنوعة بعائد ساعة واحدة في الأسبوع من كل المختبرات.

وفي هذه المناسبة، تحدثت السيدة زينة صهيون – المدير التنفيذي للتسويق وبناء المجتمعات لمجموعة “مختبرات مدلاب” – قائلة: “نحن سعيدون بشراكتنا مع جمعية مسرّة الخيرية وأننا قد كنا سبباً في إدخال البهجة لقلوب الأطفال وساهمنا في تحقيق أمنياتهم والتي من المؤكد أنها في غاية الأهمية بالنسبة لكل فرد منهم، وتأتي هذه المشاركة تماشياً مع توجهاتنا المستمرة لدعم كافة فئات المجتمع. كما و نشكر جمعية مسرّة على هذه الفكرة الرائعة في تخصيص التبرعات لهدف سامٍ ومُفرح والالتفات لأحلام الأطفال وتطلعاتهم والعمل على تحقيقها”.

وفي هذه المناسبة تحدثت السيدة شدى عنبتاوي – مدير عام جمعية مسرّة الخيرية –: نتقدم بالشكر الجزيل لمجموعة مختبرات مدلاب لثقتهم بجمعية المسرة الخيرية ولدعمهم مسيرتنا في تحقيق الأمنيات لأطفال من ذوي الأمراض التي لا يمكن الشفاء منها.

شعارنا ( المسرة في أمنية) والأمنية ممكن أن تصبح واقع ليس فقط ببذل المال، أمنيات الأطفال ممكن أن تكون ( أحلم أن أكون، أرغب أن أذهب، أتمنى أن أملك)

الحب والعطاء يبدأ بإبتسامة، كلمة، حضن دافىء، مساعدة عينية أو نقدية والأهم من ذلك تقبل الآخر والمختلف وإعطاؤه المساحة لأن يكون.

يُشار إلى أن جمعية مسرّة الخيرية تهدف إلى تحقيق واحدة من الأمنيات الثلاثة التي كان قد حلم بتحقيقها كل طفل من الأطفال المستهدفين، كما وتسعى لتقديم نمط جديد من العمل الخيري والتي يتم تحقيقه من خلال تبرعات الشركات والأفراد على حد سواء.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى