اقرار التقارير المالية والادارية لشرق عمان الصناعية

أقرت الهيئة العامة لجمعية شرق عمان الصناعية خلال اجتماعها السنوي العادي الذي عقدته مساء امس الاثنين، عبر تطبيق زووم، التقريرين المالي والإداري للجمعية للعام 2019.
وذكرت الجمعية في بيان اليوم الثلاثاء، ان الهيئة العامة ناقشت الحسابات والتقارير المالية الختامية لعام 2019 وصادقت عليها وأبرءت ذمة مجلس الإدارة.
ووافقت الهيئة العامة لجمعية شرق عمان الصناعية خلال الاجتماع، على اختيار المهندس فائق ميشيل الصايغ عضوا في مجلس إدارة الجمعية، بعد استقالة احد الأعضاء.
من جانبه، عرض مدير العمليات في المؤسسة العامة للضمان الإجتماعي علي فودة، خلال الاجتماع مستجدات برامج الدعم المقدمة من الضمان الاجتماعي، خاصة برنامج استدامة، بالإضافة إلى النظام المعدل لنظام الشمول في التأمينات الاجتماعية.
وتضم منطقة شرق عمان الصناعية (ماركا وأحد وطارق وأبوعلندا والحزام الدائري والنصر وبسمان)، وتوصف بأنها أقدم وأعرق منطقة صناعية في المملكة، نظرا لتنوع قطاعاتها الصناعية وموقعها الاستراتيجي وقربها من طرق النقل وتركز الأيدي العاملة.
وشيد اول مصنع في هذه المنطقة الصناعية بداية ستينيات القرن الماضي، ويبلغ عدد المنشآت فيها 1800 منشأة صغيرة ومتوسطة وفرت 26 ألف فرصة عمل لأردنيين، بحسب أرقام الجمعية.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى