رادار العرب تهنئ دولة قطر قيادة وشعبا بعيدها الوطني

نحمدك يا ذا العرش والملك والعطا.. ونرضى بحكمك في جميع الفعايل

9٬057

انتصار الرجوب- رادار العرب

تهنئ اسرة رادار العرب  ممثلة  بكافة كوادرها، دولة  قطر الشقيقة  قيادة وشعبا وصاحب السمو الشيخ تميم  بن حمد آل ثاني   بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر والذي يصادف يوم الجمعة 18 كانون الاول .

وننتهز هذه المناسبة  لنرفع لسمو الامير الشيخ تميم  بأسمى واعطر برقيات التهنئة والتبريك ، متمنين لقطر وشعبها مزيدا من الرفعة والرقي والتقدم .

فقد توارث القطريّون خصال المؤسسين الذين واجهوا النّوائب من أجل وحدة الوطن وازدهاره ورفعته، بفضل التمسّك بما ينير درب الأجيال من إيمانٍ و علمٍ وعملٍ. أمام كلّ تحدّ كانت تتجلّى تلك القوّة الكامنة في كلّ قطريّ، من إصرار على الصّمود، والاستجابة للتحديات، في كلّ طفل وشابّ، وفي كيان كلّ رجل وامرأة، عزم على بذل الجهد في البحر والبرّ، من أجل أن تكون قطر أعزّ وأقوى.

و رسم القطريّون  بفضل قيادتهم الحكيمة النيرة  دروسا  في البذل والعطاء في سبيل رفة دولتهم ، وساروا بخطى ثابتة واثقة  نحو   الرقي والحضارة بجذورهم الضاربة في عمق التاريخ ، وسطروا حروف  ملحمتهم منذ التأسيس إلى الآن. منذ معركة دامسة، ومروراً بوقائع مثل الحزم وخنّور والوجبة وكساد اللّؤلؤ، و غيرها من التحديات. أنّ سلاحهم الأوّل في كلّ تلك المنعطفات إنّما هو إيمانهم باللّه عزّ وجلّ، فكانوا كلّما كتبوا سطراً في ملحمتهم وواجهوا الحياة، حمدوا اللّه على ما منحهم إيّاه من العزم والنصر، كما حمدوه على ما أنعم به عليهم من الصبر عند الابتلاء واشتداد الأزمات.. في كلّ منعطف تاريخي، ومع كلِّ إنجازٍ أو تحدّ عسكري أو سياسي أو اقتصادي أو حضاري، يزداد عزم القطريين اشتداداً لعبور الطريق إلى الازدهار والتقدّم، وقد عبّدوهُ بالتضحيات وبالغالي والنفيس.

وكل عام وقطر قيادة وشعبا بألف ألف خير.

اترك رد