ليونيل ميسي يهاجم مدرب هولندا بعد فوز الأرجنتين..ويصفه بالأحمق !

جهاد أحمد الفار

أطلق ليونيل ميسي صراخًا صريحًا خلال مقابلة تلفزيونية مباشرة بعد فوز الأرجنتين على هولندا ليلة الجمعة.

وتأهلت الأرجنتين إلى نصف نهائي كأس العالم في قطر بعد فوزها بركلات الترجيح، حيث المباراة 15 بطاقة صفراء من قبل الحكم الإسباني أنطونيو ماتيو لاهوز، والتي وصلت لركلات الترجيح بعد أن انتهت 2-2 في الوقت الأصلي.

كما شوهد ميسي يتجادل مع مدرب هولندا لويس فان جال ومساعده إدغار ديفيدز، ومن غير الواضح من كان يتحدث معه قائد الأرجنتين عندما قاطع مقابلة ليقول: “ما الذي تنظر إليه، أيها الأحمق؟ هيا، انطلق هناك.”

لعب ميسي دورًا حاسمًا في فوز الأرجنتين، وصنع هدف ناهويل مولينا الافتتاحي في الشوط الأول قبل أن يحول ركلة جزاء بعد الشوط الأول.

وكانت الأرجنتين في طريقها لتحقيق فوز مريح قبل أن يخرج Wout Weghorst من مقاعد البدلاء ليسجل ثنائية في وقت متأخر.

لم يتمكن أي من الفريقين من تحقيق الفوز في الوقت الإضافي وكانت هناك حاجة لركلات الترجيح لحسم التعادل.

كما كان حارس مرمى الأرجنتين إيميليانو مارتينيز هو البطل في استاد المدينة التعليمية، حيث منع فيرجيل فان ديك وستيفن بيرغويس من مسافة 12 ياردة.

كانت هناك عدة حوادث نارية خلال المباراة، ففي الدقيقة 88، دفع فان ديك بوحشية لياندرو باريديس إلى الأرض بعد أن قدم لاعب وسط يوفنتوس تحديًا شديدًا على ناثان أك وسدد كرة في فريق هولندا.

بعد ذلك ، عندما تعادل Weghorst في الدقيقة 101 ليرسل المباراة إلى الوقت الإضافي، ألقى Angel Di Maria بشراسة زجاجة ماء محبطًا، غالبًا ما وجد الحكم ماتيو لاهوز نفسه يفصل بين مجموعتين من اللاعبين، بما في ذلك بعد ركلات الترجيح.

كان ميسي محقًا في خضم الحدث. شوهد وهو يضغط على أذنيه في فان جال وديفيدز ، كما خاض حربًا كلامية مع المدربين في نهاية المباراة، ولا يوجد ما يشير في هذه المرحلة إلى أن صخب ميسي المصنف مجهولًا كان موجهاً إلى أي من المدربين.

وانتقد ميسي الذي حصل على لقب أفضل لاعب في المباراة، فان جال وماتيو لاهوز بعد المباراة، حيث قال لأحد المراسلين: “فان غال يقول إنهم يلعبون كرة قدم جيدة ، لكن ما فعله هو وضع أشخاص طويلي القامة لضرب الكرات الطويلة”.

كما نُقل عن ميسي قوله: “لا أريد أن أتحدث عن الحكم لأنك لا تستطيع أن تكون صادقًا، إذا تحدثت أنهم يعاقبونك، يجب أن يفكر الفيفا في الأمر، لا يمكنهم وضع حكم مثل هذا لهؤلاء” في بعض الحالات، لا يمكنهم وضع حكم ليس على مستوى المهمة “.

وأضاف ميسي: “الكثير من الفرح ، الكثير من السعادة. لم يكن علينا أن نذهب لوقت إضافي أو ركلات الترجيح، كان علينا أن نعاني، لكننا نجحنا وهذا شيء مثير للإعجاب … نحن نستمتع كثيرًا مع الناس، خطوة بخطوة. نحن سعداء للغاية “.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى