البنك العربي الاسلامي يحصل على جائزتين رفعيتين من شركة كامبردج البريطانية

أعلن في العاصمة البريطانية لندن عن حصول البنك العربي الإسلامي الدولي على جائزتين رفيعتي المستوى عن فئة أفضل بنك إسلامي لخدمة الأفراد في الأردن 2020، ومنتج تمكين المرأة لعام 2020 عن منتج “تمكني”، وذلك في الحفل السنوي لتوزيع جوائز (IRBA) الذي تنظمه شركة كامبردج العالمية المتخصصة في شؤون التمويل الإسلامي.
وأعلن خلال الحفل الافتراضي الذي بث بواسطة تقنية الفيديو، بأن اختيار الفائزين بهذه الجوائز، تم من قبل لجنة من النقاد المتخصصين بناء على معايير تحددها الجائزة، وأن البنوك المرشحة لهذه الجائزة من العديد من الدول العالم تشمل المملكة المتحدة ودول الخليج العربي وماليزيا واندونيسيا والباكستان، اضافة الى الأردن.
واعرب مدير عام البنك العربي الإسلامي إياد العسلي، عن تقديره لعملاء وموظفي البنك على دورهم الفاعل في تطوير خدمات البنك، ليكون الأفضل دائما ، مشيرا الى انه وعلى الرغم من ظروف أزمة كورونا التي ألقت بثقلها على الاقتصاد العالمي إلا أنها أكدت بأن البنك العربي الإسلامي الدولي قادر على تقديم الأفضل في كافة الأحوال والظروف. ويهدف اطلاق منتج “تمكني” الى التمكين الاقتصادي للمرأة من خلال تقديم الحلول المالية سواء لاحتياجاتها الشخصية واحتياجات المشاريع المملوكة والمدارة من قبلها ضمن شروط ميسرة ومزايا منافسة وبتسعير خاص كمساهمة من البنك نحو مجتمعه.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى