محمود حميدة في “السيرة”..كنت بحتقر التمثيل وبكره مزاجية أحمد زكي

حل الفنان محمود حميدة ضيفا على برنامج “السيرة” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني عبر قناة dmc وقناة أبو ظبي.

تحدث محمود حميدة عن الكثير من المحطات الهامة في حياته الفنية والشخصية وفي السطور التالية نرصد لك تصريحات محمود حميدة في برنامج “السيرة”:

1- أتذكر أن أول كلمة نطقت بها في عمر 5 شهور كلمة جحش بسبب عمتى زينب التي كانت تحملني لننظر إلى حوش البهائم وكانت تشير للجحش الصغير وتردد اسمه أمامى حتى نطقت كلمة جحش قبل بّابّا ومّامّا”.

2- كنت أود أن أكون مثل جدي، وقررت أن أتقمص شخصيته وأصبحت تاجراً مثله بعد وفاته مباشرةً، كنت أنزل لسوق المواشى للتجارة وأنا في الـ11، وكانت كلمتى لا يستطيع أحد تكسيرها فكنت معلم كبير.

3-كنت أحب زوجتي وعمري 5 سنوات، ولكن عندما أصبحت مراهقاً ودخلت في علاقات نسائية تركتني وعندما كنا نزور منزلهم كي نخطب أختها لشقيقي ورأيتها بعد كل هذه اسنوات شعرت للوهلة الأولى أن هذه هي الحبيبة الوحيدة والتي لن أتزوج غيرها وحدث.

4- أولى بطولاتي كانت مناصفة مع أحمد زكي ولا أحب مزاجيته لأنه كان وحيداً ويقطع الصلة بينه وبين أي شخص عمداً، لكن علاقتي به ظلت مستمرة لأني كنت أعرفه قبل العمل.

5-في السابق كنت أحتقر التمثيل ومن يمتهنونه وكانت عدوى خاطئة وعندما اكتشفت أني خاطئ كنت أول ممثل عربي يكتب في بطاقته مهنة ممثل

أما الرقص، فحتى الآن أقول أنا رقاص ولست راقص، مكايدة مني في المجتمع.

6-أنا طفل كبير وأعزم نفسي على السينما أو الملاهي وعنداً في أبي قمت بإنفاق كل ما جمعته من أموال من تجارتي، جعلته يشعر بالإحراج كلما ذكر اسمي.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى