تأجيل أولى جلسات قضية ضد محمد رمضان بسبب صورته مع نجم اسرائيلي

67

أصدرت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، المنعقدة بعابدين، يوم السبت، تأجيل أولى جلسات محاكمة الفنان محمد رمضان بعد انتشار صورة له مع ممثل إسرائيلي، على أن تكون الجلسة في 2 يناير المقبل.

وجاء بالدعوى التي رُفعت ضد رمضان “ظهر المعلن إليه الأول بصورة على وسائل التواصل الاجتماعي تجمعه هو وأحد أشهر الممثلين (عومير أدام) في الكيان الصهيوني”.

وتابعت الدعوى”والمعلن إليه الأول الفنان (محمد رمضان نمبر وان كما يدعي نفسه)؛ الأمر الذي أثار غضب كافة وجموع المصريين التي ثارت غضبًا وسخطًا على تلك الصورة”.

وجاء بتفاصيل الدعوى ” للأسف شخصية عامة يتبعه قطاع عريض من الشباب ويأخذونه قدوة وهي قدوة غير حميدة سواء في أعماله الفنية (غير الفنية) التي تهدف إلى البلطجة وهدم الأخلاق وتغيير معالم التخاطب والتعامل مع الشباب بعضهم البعض”.

وطالبت الدعوى” بمنع ظهور المدعي عليه محمد رمضان على القنوات الرسمية للدولة وأيضًا القنوات الفضائية الخاصة، ومنعه من إقامة حفلات غنائية داخل الأراضي المصرية”.

وأيضاً طالبت الدعوى بـ”منعه من تصوير أي أعمال سينمائية وتلفزيونية، وشطبه من نقابة المهن الموسيقية والسينمائية، وإلزامه بالمصاريف ومقابل أتعاب المحاماة”.

اترك رد