أبوغزالة للتقنية تقدم عروضا ومسابقات بمناسبة الأعياد

135

علنت شركة طلال أبوغزالة للتقنية عن بيع منتجاتها بأسعار تشجيعية خلال فترة الأعياد المجيدة، في إطار حرصها على توفير أفضل الأجهزة بمواصفات عالية الجودة لأكبر شريحة ممكنة من المواطنين.
واعلنت في تصريح صحافي اليوم الاثنين عن اطلاق عدد من المسابقات الإلكترونية عبر صفحاتها وصفحات المجموعة على منصات التواصل الاجتماعي (الفيس بوك وإنستغرام) لربح العديد من الجوائز المتنوعة بين أجهزة تابلت وكمبيوتر محمول “لابتوب” وهواتف خلوية إضافة إلى العديد من ملحقات الأجهزة وإكسسواراتها عالية الجودة. وبين المدير التنفيذي للتسويق الدولي في مجموعة طلال أبوغزالة العالمية رامز قنيبي أن هذه الحملة التي تطلقها المجموعة سنوياً في موسم الأعياد تهدف إلى تلبية احتياجات الجمهور وإضفاء المزيد من البهجة على أعيادهم.
وأكد أن الشركة تسعى من خلال سياستها إلى تعزيز التواصل مع العملاء وتوفير أجهزة تقنية بأسعار منافسة لأسعار السوق. وتتيح المسابقات للجميع الاشتراك فيها شريطة الالتزام بشروط المسابقات التي تؤهلهم لدخول السحب الإلكتروني. وتتنوع المسابقات والجوائز بما يتناسب مع جميع الفئات العمرية، كما ستوزع هدايا مجانية للأطفال في مراكز بيع تاج تيك الرئيسة خلال موسم الأعياد.
وبين قنيبي أن هذه الحملة تتزامن مع وصول أجهزة تاج تيك الجديدة التي ستكون اختياراً مناسبا لهدايا الأعياد كالهاتف الذكي تاج فون وتابلت الأطفال تاج تاب كايدز ولابتوب تاج توب وغيرها. وتتوفر هذه الأجهزة في معارض شركة طلال أبوغزالة للتقنية الرئيسة والفرعية وفي جميع مراكز البيع في الأردن والوطن العربي والعالم، كما توفر الشركة خدمة التوصيل المجاني لجميع المحافظات في المملكة.
يشار إلى أن شركة طلال أبوغزالة للتقنية بدأت بتصنيع الأجهزة التقنية والإلكترونية في الصين ليبلغ عدد المنتجات أكثر من 15 منتجاً مختلفاً بين أجهزة كمبيوتر محمول وتابلت وهواتف محمولة وأجهزة تقنية أخرى منتشرة في أكثر من 50 موقعا حول العالم.

اترك رد