أصالة تكشف المستور وتعلق بكلمات صادمة على صورة لطارق العريان مع حبيبته

 أصالة تكشف المستور وتعلق بكلمات صادمة على صورة لطارق العريان مع حبيبتهتسببت صورة نشرها المخرج طارق العريان في غضب كبير للفنانة أصالة، حيث ظهر في صورة تجمعه بنيكول سعفان، والتي تردت أنباء عن زواجهما خلال الفترة الماضية، لتكشف الفنانة السورية عن تفاصيل جديدة لانفصالها عن العريان موجهة له ولأصدقئها رسالة لوم وعتاب.

 

أصالة تكشف المستور وتعلق بكلمات صادمة على صورة لطارق العريان مع حبيبته أصالة تكشف المستور وتعلق بكلمات صادمة على صورة لطارق العريان مع حبيبته ونشرت أصالة الصورة التي جمعت طارق العريان بنسكول سعفان معلقة عليها: “هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب .. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري”.

ابنة أصالة

من جانبها علقت شام الذهبي، ابنة أصالة،  على ما قالته والدتها قائلة: “انا بعرف قديش الألم كان كبير، و الخيانة قاسية و وقوف بعض “الاصدقاء” مع الغلط اقصا! يا انقي و اعظم ست شفتها بالحياة! انت مثال لكل مرأة تجاوزت محن كتير بالحياة لتكون اقوا و تلمع و هي الصدمة رح تكون مجرد محنة تانية من محن كتيره تجاوزتها! الحقيقة ان الخيانة و الهروب من المواجهة كانت فعلا صادمة النا كلنا، بس رح تعدي و نكون أقوا! انا فخورة فيكي لانك انسانة، حقيقية، شفافة، وواضحة و نقية! عبري يا دنيتنا كلنا و ماتخافي علي زعلنا، انا معك للموت و بموت مع كل ثانية بتتألمي فيها!”.

طارق العريان ونيكول سعفان

كان المخرج طارق العريان نشر  صوراً جمعته بعدد من الأشخاص خلال احتفال أقامته نيكول سعفان، من بينهما صورة مع نجله عمر وصورة مع ماجد المصري معلقاً عليها “صديق العمر”. وفي إحدى الصور ظهر طارق العريان مع نيكول سعفان بعد انتشار أنباء عن ارتباطهما في صورة للمرة الأولي شاركتها الممثلة نسرين إمام عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام معلقه عليها شكراً حبايبي كانت ليلة مدهشة”، حيث كانت قد إنتشرت أخبار عن وجود علاقة تجمع طارق العريان ونيكول سعفان، بعد طلاقه من أصالة.  وجاء ظهور طارق ونيكول في هذه المرة ليفتح من جديد علامات الاستفهام وحالة الجدل حول ارتباطهما خاصة ان هناك عددا من الفنانين الذين وجهوا الشكر لدعوتهم الى كل من طارق ونيكول.

زواج طارق العريان

يذكر أن نفى طارق العريان، في أغسطس الماضي، أنباء زواجه، وقال في تصريحات له، إنه فوجئ بخبر زفافه من نيكول سعفان وهو ما لم يحدث على الإطلاق، معبراً عن انزعاجه وغضبه من الزج باسمه مع الفتاة وأنه يتواجد معها باستمرار في الساحل الشمالي، واصفا كل ما نشر في هذا الشأن بـ”حكايات وهمية”، ولفت إلى أن هناك بالفعل قصة عاطفية في حياته لم تسفر عن زواج حتى الآن، ولكنه يرفض الحديث عنها.

تفاصيل انفصال أصالة وطارق العريان

كانت أصالة أثارت الجدل بعد انفصالها عن طارق العريان بحذف جميع صورهما، ونشرت الفنانة السورية صورة لطفليها آدم وعلي وعلقت عليها برسالة لهما قائلة: “صباحي منذ أنّ تشرّفت دنياي بحضورهما أصبح له طعم أجمل .. رجوتهما منّ ربّي فأكرمني وقال كُنّ فكانّ.. رجالاً صغار أزرع فيهما كلّ ماتعلّمت منّ والدي حُبّاً واهتماماً ورعاية لاتتعب ولاتيئس”.

وأضافت: “بلّ بالعكس فالحبّ متعة لمُعطيه كلّما زاد كبُر فينا فخر هذا الشّعور .. أنا خُلقت أُمّاً ولستُ والدة .. ويكفيني اليوم سعادة بأنّ أهتمّ بعالمي هذا الّذي حلمت فيه منذ طفولتي .. فقد أعطاني الله أكثر ممّا أرجو.. الحمد لله على نعمة لولاها كان لقلبي حديث آخر”.

جاءت رسالة أصالة بعد أن أفادت تقارير صحفية أنها تدعى نيكول سعفان وأنه يعيش قصة حب معها منذ فترة ويستعد لإقامة حفل زفاف قريباً.

وكشفت التقارير أن نيكول سعفان حبيبة طارق العريان ترافقه في كل مكان سواء في نطاق السهر والأصدقاء وأيضاً في العمل، حيث أنها تواجدت أثناء تصوير أغنيتي النجم عمرو دياب “يا بلدنا يا حلوة” والثانية “أماكن السهر” الذي يعد طارق مشرفاً على تنفيذها في الساحل الشمالي ولكن أخرجها أحمد النجار.

انفصال أصالة وطارق العريان

كان طارق العريان وأصالة أعلنا انفصالهما في مطلع عام 2020 بشكل رسمي، دون أن يفصحا عن سبب الطلاق الذي صدم الكثيرين من محبيهما، خاصة وأن علاقتهما الزوجية كانت قوية وأثمرت على طفلين.

وأعلنت أصالة انفصالها الرسمي عن طارق العريان برسالة عبر انستقرام، وطلبت من الجميع احترام خصوصية حياتها وعدم الخوض في الأسباب من أجلها ومن أجل طفليهما.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى