الفنان وسام قطب يكتسح مجال الالكترونيات عبر شبكة ” أورنج جيم “

أعلن الفنان الكوميدي وسام قطب عن فتح قناة خاصه بالالعاب الالكترونية على اليوتيوب، بعد دخوله إلى عالم الالكترونيات والالعاب الحماسية، و إثبات قدراته على ممارسة بعض الالعاب بشكل أحترافي وتماشيا مع طلبات متابعيه، لافتا إلى أن الشخص لا بد أن يكون متعدد المهام والنشاطات.

وأشار قطب إلى أنه تعلم مهارة اللعب من خلال المنشأة التدريبية الأهم ” أورنج جيم ” والتي تقدم الالعاب الالكترونية بأحدث طراز من الأجهزة والمعدات اللازمة لنجاح اللاعبين، مشيرا إلى عدد الأصدقاء الذي أكتسب معرفتهم عبر هذه الالعاب ليدخلو جميعا ويستمتعون بوقتهم في الخدمات المقدمة عبر” أورنج جيم ” .

ولفت قطب إلى محتوى الحلقة الأولى التي سيتم نشرها في الايام القليله المقبلة عبر قناته على اليوتيوب بأنها ستشعل مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد تحديه للشخصية الأكثر شهرة بالالعاب الالكترونية الملقب ب ” ماهركو ” في لعبة ” الببجي “، مشددا أنها ستحمل في طياتها الكثير من الحماس .

ودعى قطب متابعيه للاشتراك بصفحته على الفيس بوك والتي قام بانشائها خلال فترة وجيزة، ليشاركهم طرق لعبه لتلك الالعاب الالكترونية من خلال خاصية البث المباشر، وللقيام بالمزيد من التحديات والمغامرات المشوقة، مؤكدا أنها خطوة جديدة في مسيرته المهنية والفنية الا انها أضافت الكثير على حياته وتقرب أكثر من متابعيه.

 

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى