مفتي محافظة دافينا بجمهورية ألبانيا يشكر القيادة الرشيدة عقب نجاح العملية الجراحية

الرياض _بسام العريان

رفع مفتي محافظة دافينا بجمهورية ألبانيا الشيخ بليدار علي عظيم الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين – حفظهما الله-، على اللفتة الكريمة ومد يد العون له، سائلاً الله أن يديم على المملكة عزها وتقدمها ورقيها، وأن يجزي ولاة أمرها كل خير على عنايتهم ورعايتهم للمسلمين بالعالم.

جاء ذلك في تصريح صحفي له عقب نجاح العملية الجراحية التي اجريت له يوم أمس، كما قدم الشكر والتقدير لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على التسهيلات والرعاية التي وجدها منذ مغادرته لبلاده ووصوله إلى المملكة وحتى نجاح العملية التي أجريت له بمستشفى الحبيب بمدينة الرياض.

وبيّن الشيخ بليدار علي أن هذه المكرمة التي تلقاها وحسن الضيافة والحفاوة ليست بغريبة على هذا البلد وأهله الذي ومنذ تأسيسه وهو يكرس جهوده في خدمة الإسلام والمسلمين وخاصة أهل العلم وهذا يشجع المسلمين كافة أن يدعو لهذه البلاد الطيبة بأن يبارك فيها ويوفقها لخدمة الإسلام والمسلمين.

واختتم المفتي الشيخ بليدار على تصريحه داعياً المولى عز وجل أن يجزي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين خير الجزاء وأن يحفظ المملكة العربية السعودية قيادة وشعبا لما تقدمه للإسلام والمسلمين في كل أنحاء المعمورة .

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى